تنبيهات الأرصاد.. أمطار وضباب كثيف في 6 مناطق خلال الساعات القادمة

هطول أمطار - أرشيفية
هطول أمطار - أرشيفية

نبه المركز الوطني للأرصاد، من هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة وتكون ضباب كثيف في 6 مناطق بالمملكة خلال الساعات القادمة.

وأضاف المركز، عبر تويتر، أن منطقة الحدود الشمالية تشهد تكون ضباب كثيف يؤثر على طريف، ما يؤدي إلى تأثر الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباح اليوم.

وتتأثر حائل بحالة مماثلة حتى ذات الموعد (10 صباحا) تؤثر على الحائط، والسليمى، والشملي، والشنان، والغزالة، وبقعاء، وحائل، وسميراء، وموقق.

كذلك تتأثر منطقة القصيم بذات الحالة حتى الساعة العاشرة صباحا وتتأثر بها، الأسياح والبدائع، والبكيرية، والثامرية، والخبراء، والرس، والشماسية، والفوارة والمذنب، والنبهانية، وبريدة، ورياض الخبراء، وضرية، وعقلة الصقور، وعنيزة، وعيون الجواء.

أما منطقة الرياض فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية التي تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية، وذلك حتى الساعة الثامنة مساء وتتأثر بتلك الحالة، الحريق، والخرج، والدرعية، والدلم، والرين، والعاصمة الرياض، والمزاحمية، وحريملاء، وحوطة بني تميم، وضرما، ومرات.

وتشهد منطقة الجوف ضبابا يؤثر على مدى الرؤية وتتأثر به دومة الجندل وسكاكا وذلك حتى الساعة العاشرة مساء، كما تتأثر المنطقة الشرقية بحالة جوية مماثلة حتى الساعة العاشرة صباحا مما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية يؤثر على الجبيل، والخبر، والدمام، والظهران، والقطيف، ورأس تنورة.

 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa