لحملة الثانوية والدبلوم.. فتح باب التسجيل في برنامج كوادر الصحة والسلامة المهنية

وزارة الموارد البشرية
وزارة الموارد البشرية

أعلنت وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع المعهد التقني للاختبارات الغير إتلافية، وبدعم من صندوق «هدف»، عن فتح باب التسجيل في برنامج «كوادر الصحة والسلامة المهنية- الدفعة العشرين».

وأوضحت الوزارة ان البرنامج يستهدف حملة الثانوية العامة (جميع الأقسام)، وحملة الدبلوم (جميع التخصصات)، وأن مدة التدريب لشهادة الممارس الأساسي (ممارس) 3 شهور.

وأشارت إلى أن البرنامج يبدأ يوم 25 سبتمبر حضوريًّا، في مقر المعهد التقني للاختبارات الغير إتلافية العالي للتدريب في المدينة الصناعية الثانية بالدمام.

وبحسب وزارة الموارد البشرية فإنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وأن يكون مسجلاً في البوابة الوطنية للعمل (طاقات).

كما يشترط ألا يكون المتقدم طالباً أو موظفاً في القطاع العام أو الخاص أو لديه سجل تجاري أو يتقاضى راتباً تقاعدياً، واجتياز المقابلة الشخصية.

وأوضحت الوزارة أن التسجيل في البرنامج متاح حاليًا من خلال بريد إلكتروني مرفق به ملف بصيغة (PDF) لصورة الشهادة مكتوب عليها رقم الجوال بشكل واضح، مع كتابة عنوان الرسالة «مستوى ممارس»، وذلك إلى البريد الإلكتروني التالي: kawader@nti.edu.sa

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa