أوضح برنامج "حساب المواطن" الإجراء المتبع حال صدور عدم أهلية مستفيد من برنامج الدعم.
وأوضح "حساب المواطن" في رده على استفسار أحد المتابعين على "تويتر"، أنه لا بد من تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة اقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.
وأضاف "حساب المواطن" أنه في حال تم تجاوز مدة تقديم الاعتراض " 90 يومًا" يلزم الضغط على أيقونة "إعادة تقديم الطلب" ليتم دراسة الأهلية مرة أخرى.
وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن إيداع مستحقات المستفيدين من دعم البرنامج يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير شامل الدعم الإضافي المقدم من خادم الحرمين الشريفين لمستفيدي دعم البرنامج.