مواطن يروي لـ«عاجل» معاناته مع «937».. 13 يومًا من التوسل دون جدوى

مواطن يروي لـ«عاجل» معاناته مع «937».. 13 يومًا من التوسل دون جدوى
تم النشر في

روى مواطن يدعى أحمد الحربي قصة معاناته وعدم تمكنه من رفع شكوى إلى وزارة الصحة بعد مشكلة تعرض لها بسبب التأمين الطبي.

وقال الحربي في تصريحات لـ«عاجل»: أعمل بإحدى الشركات ولي تأمين طبي، وفوجئت يوم الثالث من مارس الماضي بمستشفى البكيرية العام يوجه طلبًا إلى شركة التأمين للموافقة على علاجي، مشيرًا إلى أن المستشفى تلقى منه أموالًا بالمخالفة، رغم أنه مستشفى حكومي.

وتابع: تواصلت مع مركز اتصال الصحة «937» يوم السابع من أكتوبر الماضي وتم رفع شكوى وللأسف لم يصلني أي رقم أو رسالة بخصوص الشكوى.

وأكمل أنه وفق النظام يتم الانتظار 10 أيام لمراجعة الشكوى أو الرد، إلا أنه بعد 13 يومًا عاود الاتصال بوزارة الصحة، والتي طلبت إحدى موظفاتها رقم الطلب السابق الذي لم يتلق نسخة منه.

وأشار إلى أن الموظفة ردت بأنه سيتم رفع شكوى جديدة، وحصلت على كامل البيانات وأخبرته بأنها لم تستطع رفع الشكوى، وأنه يجب الاتصال بمجلس الضمان الصحي رغم أن الموظفة الأولى أخبرتني بأنها رفعت الشكوى.

بدورها، تواصلت صحيفة «عاجل»، مع المتحدث باسم مديرية الشؤون الصحية بالقصيم، قبل ثلاثة أيام، والذي لم يرد على شكوى المواطن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa