وزير خارجية الأردن من الرياض: ندين الهجمات الحوثية المتكررة على السعودية

خلال لقائه الأمير فيصل بن فرحان
وزير خارجية الأردن من الرياض: ندين الهجمات الحوثية المتكررة على السعودية

أكَّد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، اليوم السبت، أنَّ بلاده تدين الهجمات الحوثية المتكررة على السعودية، وأنَّه يجب وقف التدخلات الإيرانية في المنطقة، مشيرة إلى أنَّ عمّان تتفق مع الرياض على تعزيز العمل المشترك لمواجهة التحديات.

وأضاف أيمن الصفدي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أنَّ أمن السعودية من أمن الأردن. لافتًا إلى أنَّ السعودية والأردن متمسكان بدولة فلسطينية.

وتابع وزير الخارجية الأردني: "نثمّن دعم السعودية المستمر للأردن لمواجهة التحديات الاقتصادية". مشيرًا إلى أنَّ العلاقة مع السعودية تاريخية واستراتيجية وتشهد التنسيق الكامل في مختلف القضايا، وتمَّ النقاش خلال المباحثات مع نظيره السعودي قضايا المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والملف الليبي واليمني وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية، يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي في الرياض، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان لبحث العلاقات الثنائية بين المملكتين الشقيقتين والمستجدات الإقليمية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.