بعد فقدانه جراء السيول.. العثور على جثة الطفل المفقود بنجران

مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة
مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة

أعلن أحد أقارب مفقود نجران، الطفل رائد آل جعرة البالغ من العمر 3 أعوام، الذي فقد جراء السيول التي يشهدها وادي نجران، وفاته بعد عمليات البحث المضنية لأهالي نجران ورجال الدفاع المدني.

وقال قريب مفقود نجران عبر حسابه على موقع «تويتر»، إنه تم العثور على جثمان الطفل المفقود، عند جسر المركب، موجهًا شكره لجميع من شارك في عمليات البحث؛ حيث أعرب الآلاف عن حزنهم بعد معرفة وفاة مفقود نجران.

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. جهود مشتركة من المواطنين والدفاع المدني للبحث عن مفقود نجران الطفل رائد
مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة

وأعلن فريق إنجاد للبحث والإنقاذ، العثور على مفقود نجران متوفى، وذلك بعد انطلاق عدد من أعضاء الفريق منذ الصباح الباكر في عمليات البحث عن الطفل المفقود.

وقال فريق إنجاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «عُثِرَ على مفقود نجران من قِبل ذويه -متوفى-، نسأل الله أن يجعله شفيعًا لوالديه، كل الشكر للإخوة المشاركين، كتب الله أجرهم، وجزاهم خير الجزاء».

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء لأهالي الطفل مفقود نجران، داعين المولى عز وجل أن يربط على قلوبهم ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وناشد رواد التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الحذر عند هطول الأمطار والسيول، مشددين على ضرورة مراقبة الأطفال وعدم السماح لهم بالاقتراب من تجمعات المياه.

ووثق مقطع فيديو، عشرات المواطنين ورجال الدفاع المدني خلال بحثهم عن الطفل رائد آل جعرة، في أنحاء المنطقة في محاولات مستمرة لإيجاده؛ حيث تمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يرد الطفل إلى أهله.

وكان الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقه نجران، قد وجه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران وكافة الأجهزة المعنية في المنطقة، بمضاعفة الجهود في البحث عن الطفل رائد آل جعرة.

فيما شدَّدَ أمير منطقه نجران على الجهة المختصة بإمارة المنطقة بالتنسيق والمتابعة الميدانية مع كافة الجهات المعنية والرفع بنتائج البحث التي تقوم بها فرق الإنقاذ المائي والغواصون بالدفاع المدني ومشاركة فرق البحث التطوعية والتي لاتزال مستمرة حتى الآن.

كما أكدَ أمير منطقة نجران على ضرورة الالتزام بتعليمات وتحذيرات الدفاع المدني المتعلقة بالحالة المطرية التي تشهدُها المنطقة، حفاظاً على سلامة الجميع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa