رياضة
الكشف عن أسماء حكام مباريات اليوم

صافرة هولندية تضبط إيقاع موقعة الفيصلي ضد الشباب

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 13 جمادى الآخر 1441 - 07 فبراير 2020 - 03:37 م

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء طواقم تحكيم مباريات ختام الجولة السابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، التي تشهد ثلاثة لقاءات أبرزها الفيصلي ضد الشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وقرر الاتحاد السعودي -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم- إسناد مهمة مباراة الفيصلي ضد الشباب، إلى الحكم الهولندي دينيس هيجلر، يعاونه الثنائي باس فان دونجين، ودون فرين، والسعودي شكري الحنفوش حكمًا رابعًا، وإدوين فان دي جراف حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» يساعده أحمد الرميحاني.

ويبحث رجال الإسباني لويس جارسيا عن مواصلة سلسلة النتائج المميزة في المباريات الأخيرة، وتحقيق الفوز الرابع في المواجهات الخمس الأخيرة؛ من أجل الاقتراب خطوة أخرى من أهل القمة في المسابقة.

ويأمل عنابي سدير، في المقابل، أن يتجاوز كبوة النتائج، خاصةً أن الفريق الذي فرض التعادل على الهلال بهدفين لكل فريق؛ لم يحافظ على النسق نفسه، ليسقط بغرابة أمام الفيحاء، مكتفيًا بفوز وحيد في الجولات الخمس الأخيرة.

وفي الرس، يتولى الحكم اليوناني تاسوس سيديروبولوس، إدارة مباراة الحزم أمام الفيحاء، التي تقام في الساعة 6:30 مساء اليوم، يعاونه الثنائي يوليكنورويس كوستاراس، وديميتريادس لازاروس، والسعودي فيصل البلوي حكمًا رابعًا، والروماني استيفان كوفاكس حكمًا لتقنية الفيديو، وعمر الجمل مساعدًا لحكم «الفار».

وأسند الاتحاد، مباراة أبها ضد الوحدة، التي تقام في تمام الساعة 4:00، إلى البرتغالي أنطونيو نوبر، حكمًا للساحة، والثنائي تياجو لاندرو وبيدرو مارتينز حكمين مساعدين، وخالد الطريس حكمًا رابعًا، وبرونو بايكساو حكمًا لـ«الفار» يعاونه فيصل القحطاني.

اقرأ أيضًا:

الشباب يتسلح بالتاريخ.. والفيصلي يخشى عقدة الديار

الشباب «المنتشي» يستدرج الفيصلي «المترنح» في صراع الاقتراب من المقدمة