جيجي حديد تحصل على 7 ملايين إعجاب بصورة استعراضية

قالت عن انتظار طفلها الجديد: «ينمو ملاكا»..
جيجي حديد تحصل على 7  ملايين إعجاب بصورة استعراضية

حصدت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، على أكثر من 7  ملايين إعجاب في ساعات قليلة، بعدما استعرضت صورة خاصة لحملها.

وشاركت جيجى حديد،  البالغة من العمر 25 عاما، أمس الأربعاء، متابعيها عبر حسابها الشخصي بتطبيق  «إنستجرام»، صورة تستعرض من خلالها اقتراب وضعها مولودًا.

ينمو ملاكًا

وكتبت عارضة الأزياء، جيجي حديد، على الصورة التي حصدت نحو أكثر من 7 ملايين إعجاب في غضون أقل من4  ساعات، معلقة "ينمو ملاكا"، في إشارة إلى طفلها الذى تنتظره، وقد كشفت من قبل أنها تنتظر مولودة فتاة.

وخضعت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد لأول مرة بعد حملها من المغني زين مالك لجلسة تصوير لافتة جدًا باللونين الأبيض والأسود أشرف عليها المصوران الفوتوغرافيان، لويجى مورينو وإيانغو هينتسي؛ حيث ظهرت بإطلالات مختلفة وبدت متقدمة في حملها، وهذه المرة هي الأولى التي تخضع فيها حديد لجلسة تصوير خلال في فترة الحمل.

ونشرت صورة أخرى لها مرتدية فستانا من الشيفون الشفاف بدت فيه كزهرة أوركيدا، حيث كتبت: «أقدس هذا الوقت... أقدر كل حبكم وتمنياتكم الطبية، ولا أستطيع نسيان التقاط هذه الصور المميزة برفقة أصدقائي... شكرا لكم، وأحبكم».

جيجي حديد وزين مالك

وكان خبر حمل جيجي حديد، أحدث مفاجأة لصانعي الموضة في العالم، ولجمهورها بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني من أصول باكستانية الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما.

وعادت جيجي حديد لتعلن في الأول من مايو الماضي، أنها حامل بطفل من المغني زين مالك، مشيرة إنهما في سعادة غامرة بهذا الحدث الجميل.

ونقل موقع « Et News» عن مصدر مقرب منها أنها وصديقها، الموسيقار وعارض الأزياء من أصول باكستانية، زين مالك، البالغ 27 عاما، متحمسان بالفعل بأنهما سيصبحان والدين قريبا جدا، وهو ما يتوقع أن يحدث في أوائل سبتمبر.

وحرصت جيجي حديد على البقاء مختبئة فترة طويلة في مزرعة والدتها يولاندا فوستر في بنسلفانيا، حيث تأخذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن الأضواء بالإضافة الى الوقاية من فيروس كورونا.

وشددت «حديد» أنهما يستمتعان بقضاء الوقت معًا وسط إجراءات العزل المنزلي لمكافحة فيروس كورونا. وأضافت «من اللطيف أن نكون في المنزل معًا ونعيش تجربة الحمل يومًا بيوم».

وبدأت العلاقة بين جيجي حديد وزين مالك في نهاية 2015، وظهرا معًا في فيديو موسيقي رومانسي لمالك يحمل اسم (بيلوتوك) في 2016 ثم في حفل مت جالا للأزياء في نيويورك.

اقرأ أيضًا :

X
صحيفة عاجل
ajel.sa