«أبل» تُطلق تطبيق تسجيل الفيديو الجديد Final Cut Camera

«أبل» تُطلق تطبيق تسجيل الفيديو الجديد Final Cut Camera


أطلقت شركة أبل تطبيق تسجيل الفيديو الجديد Final Cut Camera، المصمم خصيصًا لمستخدمي هواتف الايفون وأجهزة الايباد يأتي هذا التطبيق مزودًا بمجموعة من الميزات المتقدمة التي ترفع تجربة تسجيل الفيديو إلى مستوى جديد.

يدعم تطبيق Final Cut Camera تسجيل الفيديو بجودة HEVC (H.265)، مما يسمح بضغط الفيديو بجودة عالية مع الحفاظ على حجم ملفات صغير. كما يوفر التطبيق دعمًا للنطاق الديناميكي القياسي Rec. 709، مما يتيح تحكمًا أفضل في الألوان والديناميكيات.

يتميز التطبيق أيضًا بمؤشرات متقدمة مثل مؤشر الإفراط في التعريض (Overexposure Indicator) وميزة التركيز البؤري (Focus Peaking) التي تتيح تمييز المناطق البؤرية باللون الأخضر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على أدوات التكوين مثل شبكة التكوين (Grid Overlay) ودليل نسبة العرض إلى الارتفاع (Aspect Ratio Guide).

يوفر التطبيق خيارات صوت متقدمة تتيح للمستخدمين اختيار مصدر الصوت المستخدم للتسجيل، كما يتيح تفعيل ميزة تثبيت الصورة (Stabilization) لتقليل اهتزازات الكاميرا والحصول على فيديو ثابت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين التبديل بين عدسات مختلفة بسرعة وسهولة، مثل 13mm، 24mm، و120mm.

كما يدعم التطبيق تسجيل الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية، ويوفر خيار عكس الفيديو المسجل بالكاميرا الأمامية (Mirror Front Camera).

ويهدف تطبيق Final Cut Camera الجديد من أبل إلى تقديم تجربة تصوير فيديو احترافية لمستخدمي iPhone، مما يجعل من السهل إنتاج فيديوهات عالية الجودة وباحترافية كبيرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa