مسؤولة: 80% من مشاكل المريض مع الممارس الصحي بسبب سوء التواصل

أكدت مدير تمكين المرضى في المركز السعودي لسلامة المرضى لمياء الهزاني، أنه لا يوجد علاقة ثقة بين المريض والممارس الصحي مشيرة إلى أن 80% من المشكلات التي تحدث في المستشفى بسبب سوء التواصل.

وقالت الهزاني، خلال لقائها مع «برنامج 120» المذاع عبر فضائية «الإخبارية»، اليوم الجمعة، إن المريض يجب أن يكون شريفا فى قرار الرعاية الصحية لتحقيق نتائج أفضل.

اقرأ أيضاً
ضبط 80 مخالفة للاشتراطات الصحية واللوائح والتعليمات البلدية بالطائف
 الممارس الصحي

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa