« TikTok Now ».. مزيد من الطرق لإنشاء المحتوى المبدع والتواصل مع الآخرين

« TikTok Now ».. مزيد من الطرق لإنشاء المحتوى المبدع والتواصل مع الآخرين

أعلنت منصة تيك توك أنها توسع مجموعتها من أدوات إنشاء المحتوى المبدعة مع استمرارها بدعم التواصل الأصيل والصادق بالوقت الحقيقي على المنصّة من خلال TikTok Now.

وتعد تجربة TikTok Now الوسيلة الأحدث للترفيه عن النفس والتواصل مع الآخرين من تيك توك، من نشر صورة أو فيديو بشكل يومي إلى مشاركة لحظاتك الأكثر صدقاً مع أقرب الأشخاص إليك. وتقدم TikTok Now مستوًى جديداً من التجارب المبدعة التي تربط المجتمعات ببعضها البعض.

وبهدف إتاحة طريقة لتحقيق روابط أعمق بين المجتمع وتوفير محتوى ترفيهي، تدعو TikTok Now المستخدمين وأصدقائهم إلى التقاط ما يقومون به في اللحظة نفسها باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لجهازكم في آن واحد. وسيتلقّى المستخدمون إشعاراً يومياً لالتقاط فيديو مدّته عشر ثوانٍ أو صورة من أجل مشاركة ما يفعلون في اللحظة نفسها بسرعة وسهولة.

وسيتم اختبار TikTok Nowأثناء الأسابيع القادمة، ويمكن للمستخدمين في الشرق الأوسط، الوصول إلى TikTok Now عبر تطبيق TikTok مباشرةً أو من خلال تطبيق TikTok Now الجديد.

وفي مناطق أخرى، قد يكون TikTok Now متاحاً ضمن تطبيق تيك توك، أو يمكن تنزيله كتطبيق TikTok Now الجديد، أو يكون مُتاحاً في كلا التنسيقين، على أن تواصل الشركة تطوير تجربة المستخدم ومراقبة كيف سيتفاعل مجتمع تيك توك مع هذا التحديث والتطبيق الإبداعي الجديد.

مزيد من التحكّم

صمم TikTok Now مع مراعاة سلامة المجتمع وخصوصيته. ويمكن لمنشئي المحتوى اختيار من يمكنه مشاهدة المحتوى الخاص بهم والتفاعل معه، كما أنّه بإمكانهم حظر مستخدمين آخرين.

كما يمكنهم اختيار التعليقات التي يمكن عرضها على محتواهم. وفي حال صادف شخص ما سلوكاً يعتقد أنه قد ينتهك إرشادات المجتمع، فيمكنه الإبلاغ عنه لنقوم بمراجعته.

وتولي تيك توك سلامة المجتمع أهمية قصوى، وتواصل اتخاذ المزيد من الخطوات للمساعدة في دعم سلامة ورفاهية المراهقين على وجه الخصوص.

ومن بين تلك الخطوات:

• إذا قام شخص ما دون سن 16 عامًا بإنشاء حساب لاستخدام تطبيق TikTok Now، تمامًا مثل TikTok، فسيكون حسابه خاصًا بشكل افتراضي.

• لن يتمكن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة من مشاركة المحتوى الخاص بهم في صفحة الاستكشاف أو “Explore”.

• سيحظى المستخدمون ما بين 13 و15 سنة بخيارات محدودة للتعليق على منشورات الأصدقاء فقط لحمايتهم من أيّ تفاعل غير مرغوب فيه.

هؤلاء الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وأكثر لديهم إعدادات مشاركة إضافية، بالإضافة إلى المشاركة مع الأصدقاء المشتركين، يمكنهم اختيار مشاركة منشوراتهم مع مجتمع TikTok Now الأوسع بناءً على إعدادات الخصوصية التي اختاروها.

ويمكن ضبط المحتوى الذي يمكن للأصدقاء مشاهدته على الوضع الافتراضي Friends can view. ولتغيير سياسة الخصوصية لتطبيقTikTok Now ، يجب اتباع الخطوات التالية:

• على الشاشة التي يُعرض عليها المنشور، يمكنك اختيار إعداد Friends can view.

• اختر من تريد السماح له بمشاهدة منشوراتك على TikTok Now.

• Friends can view: الأصدقاء الذي يتابعونك وتتابعهم قادرون على التعليق أو التفاعل مع منشوراتك على TikTok Now.

• الجميع: يمكن لأي شخص في منطقتك مشاهدة منشوراتك على TikTok Now. أمّا الأشخاص الذين لا يتابعونك أو لا تتابعهم لا يمكنهم التعليق أو التفاعل مع منشوراتك على TikTok Now.

وقالت منصة تيك توك إنها تتطلّع إلى تقديم تجارب سهلة وسلسلة من أجل إنشاء روابط حقيقية وصادقة بينما يستمتع المستخدمون بالمحتوى الترفيهي على تيك توك. وسيتم طرح TikTok Now للناس في جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa