Menu

محترف الاتحاد «الهارب» يتواجد في دبي

تابع اللقاء الودي للنصر وشباب الأهلي

تواجد الأرجنتيني إيميليانو فيكيو محترف الاتحاد في دبي؛ لمتابعة اللقاء الودي بين النصر وشباب أهلي دبي. «العزم على الرحيل» وكان الأرجنتيني إيمليانو فيكيو؛ قد أع
محترف الاتحاد «الهارب» يتواجد في دبي
  • 4265
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تواجد الأرجنتيني إيميليانو فيكيو محترف الاتحاد في دبي؛ لمتابعة اللقاء الودي بين النصر وشباب أهلي دبي.

«العزم على الرحيل»

وكان الأرجنتيني إيمليانو فيكيو؛ قد أعلن عزمه الرحيل عن الاتحاد، متهمًا الإدارة بالتقصير معه وعدم سداد مستحقاته المالية، التي أضرت به وبعائلته .

فيكيو، صاحب الـ31 عامًا، كان قد انضم إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومن المفترض أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري إلا أنه يرفض استكمال عقده.

ومنذ بداية الموسم والأزمة المالية تسيطر على أرجاء الاتحاد، حتى تسببت في عدم سداد رواتب اللاعبين في آخر شهرين.

وكتب فيكيو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : «سوف أرحل عن هذا النادي العظيم والعريق بكل حزن وألم، النادي صاحب أكبر وأعظم وأوفى جمهور رأيته في حياتي».

وأضاف: «سبب هذا هو أن إدارة النادي لم تكن صادقة معي أبدًا، لم يدفعوا الرواتب، ولم يصدروا الإقامة لي ولا لعائلتي، ولم يتم إصدار التأمين الصحي كذلك، وهذا الشيء أدى إلى طرد ابنتي من المدرسة ».

واختتم: «أسباب كثيرة أدت إلى اتخاذي هذا القرار الصعب، أطلب السماح من الجمهور العظيم، أنتم من جعلني أصمد في ظل هذه الظروف الصعبة، أنتم من دعمتموني دائمًا، أحبكم ولن أنساكم أبدًا».

ورد الاتحاد في بيان على ادعاءات فيكيو، وقال «لاحظت إدارة النادي تدني مستويات اللاعب بعد رحيل سييرا المدرب السابق للفريق؛ حيث قام اللاعب بوضع لافتة على أحد حساباته في مواقع التواصل معلقًا عليها: إذا رحلت يا معلمي سنرحل معًا، وبدورها قامت إدارة الكرة بالاجتماع به لحثه على بذل المزيد من الجهد والإسهام مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية، لكن دون جدوى».

وأضاف بيان الاتحاد: «قامت إدارة النادي بسداد رسوم مدرسة ابنة اللاعب، وهو ما يتنافى مع ما ذكره في منشوره الأخير»، وتابع: «غادر اللاعب المملكة دون إشعار الإدارة بعد المباراة الأخيرة؛ حيث لم يتبع الإجراءات النظامية المتبعة، والتي تكفل له حقوقه في حال تجاوز سداد المستحقات المدة القانونية التي يحق له فيها فسخ عقده».

وواصل: «أما فيما يتعلق بمسألة الرواتب المتأخرة، فوعدت الإدارة اللاعب وزملاءه بأن يتم إيداعها بعد المباراة الأخيرة في الدمام، وهو ما حدث فعلًا اليوم، فقد تم إيداع الرواتب لجميع اللاعبين».

«4 أهداف في 10 مباريات»

فيكيو شارك في عشر مباريات بقميص العميد هذا الموسم، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

ويعد فيكيو ثاني الصفقات الأجنبية التي ترحل عن الاتحاد في الموسم الجاري، فقد سبقه التشيلي لويس خيمينيز، والذي انضم في الصيف الماضي أيضًا؛ حيث جاء رحيله عقب تلقيه؛ بسبب سوء العلاقة مع جمهور الاتحاد ومطالبته بالرحيل عن الفريق أكثر من مرة إثر مستواه السيئ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك