Menu

المطري: لاعبو المنتخب اليمني تأثروا نفسيًّا بالهزيمتين في «خليجي 24»

اعترف لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم، عبدالواسع المطري، اليوم السبت، بأن لاعبي منتخب بلاده تأثروا سلبيًّا على المستوى النفسي بالهزيمتين، اللتين مني بهما الفريق
المطري: لاعبو المنتخب اليمني تأثروا نفسيًّا بالهزيمتين في «خليجي 24»
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم، عبدالواسع المطري، اليوم السبت، بأن لاعبي منتخب بلاده تأثروا سلبيًّا على المستوى النفسي بالهزيمتين، اللتين مني بهما الفريق في بطولة كأس الخليج «خليجي 24» المقامة حاليًا بقطر، لكن هذا لن يمنع المنتخب من تقديم عرض جيد في المباراة المقبلة أمام العراق المقرر إقامتها بعد غد الإثنين، بهدف تحسين صورته في ختام مسيرته بالبطولة.

وودع المنتخب اليمني البطولة رسميًّا بعدما مني بهزيمتين متتاليتين أمام منتخبي الإمارات صفر - 3 وقطر صفر – 6، فيما يختتم الفريق مشواره في الدور الأول بمواجهة نظيره العراقي بعد غد الإثنين، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقال المطيري -في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة العراق-: «مباراة العراق فرصة أخيرة لحفظ ماء الوجه والظهور بشكل أفضل مما كنا في المباراتين السابقتين».

وعن مدى تأثير الهزيمتين على اللاعبين نفسيًّا، قال اللاعب: إن التأثيرات سلبية كبيرة، لكن اللاعبين يحاولون الظهور بشكل أفضل في مباراة العراق على الرغم من صعوبتها البالغة».

تأتي تصريحات عبد الواسع المطيري لتتفق مع التصريحات التي أدلى بها مدرب منتخب اليمن لكرة القدم، سامي النعاش، الذي أكد أن المنتخب اليمني سيتعامل بكل جدية مع مباراته المقبلة أمام المنتخب العراقي، كما شدد على وجود رغبة كبيرة لدى جميع لاعبي المنتخب اليمني في تقديم عرض جيد في اللقاء ولن يتم النظر للمواجهة على أنها مجرد لقاء تحصيل حاصل كما يظن البعض.

وأرجع النعاش في تصريحاته المستوى المتواضع الذي يظهر فريقه به خلال بطولة كأس الخليج العربي إلى الظروف التي تمر بها اليمن، ما أدى إلى توقف النشاط الكروي بالبلاد، فضلًا عن أن اللاعبين من صغار السن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك