أول تعليق من رئيس «الاتحاد» بعد الحصول على «الكفاءة المالية»

أول تعليق من رئيس «الاتحاد» بعد الحصول على «الكفاءة المالية»

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، عن سعادته الغامرة بالحصول على شهادة الكفاءة المالية بعد كثير من المعاناة، مشددًا على أن تلك الخطوة جاءت نتاج جهد كبير من عشاق العميد من أجل الوفاء بكافة المستحقات المتأخرة.

ونجح النادي الغربي، صباح اليوم، في الحصول رسميًا على شهادة الكفاءة المالية من قِبل وزارة الرياضة؛ بعد تحركات مكوكية على مدى الأيام الماضية، لتفتح الباب على مصراعيه أمام تسجيل صفقات النمور في سوق انتقالات الشتاء الجاري.

وأوضح الحائلي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «بحمد الله وفضله، حصلنا على شهادة الكفاءة المالية، وراء ذلك رجال عملوا ولم يألوا أي منهم جهدًا في سبيل الحصول عليها من أجل الاتحاد.. التعب لأجلك يهون».

وجاء الحصول على «الكفاءة المالية» لتمنح النمور دفعة معنوية كبيرة قبل شد الرحال إلى بريدة لخوض اختبار شاق أمام مضيفه الرائد، في المباراة المرتقبة التي تقام بعد غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر العميد، عبر «تويتر»، صورة شهادة الكفاءة المالية، وفيها «تشهد لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، بأن نادي الاتحاد ملتزم بالوفاء بالتزاماته التعاقدية والمالية، حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 أبريل 2021، ووفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية».

وكانت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، حددت يوم 26 يناير 2022، كآخر موعد للوفاء بها؛ حيث بلغ قيمة الالتزامات المالية 298 مليون ريال، وجاء الاتحاد في المركز الثالث على لائحة الأندية بمستحقات متأخرة بلغت نحو 39.5 مليون ريال.

ويقبض الاتحاد على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، من 15 مباراة، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل تعادلين، فيما تكبَّد رجال المدرب الروماني كوزمين كونترا هزيمتين فقط حتى الآن.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa