تعرَّف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء.. كلاسيكو الأرض بالرياض وديربي لندني

ريال مدريد يستدرج برشلونة بالرياض

ريال مدريد يستدرج برشلونة بالرياض

يتجدد موعد عشاق كرة القدم مع الإثارة، اليوم الأربعاء، على إيقاع عدد من المباريات المهمة والقوية لحساب مختلف البطولات والمسابقات في العالم، أبرزها موقعة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، في العاصمة السعودية الرياض، فيما يشهد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ديربي لندني من العيار الثقيل.

ويتأهب النادي الملكي، متصدر الليجا، لخوض مهمة شاقة أمام غريمه اللدود برشلونة، حامل لقب كأس الملك، في المباراة المثيرة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبعيدًا عن حسابات كلاسيكو الأرض في الرياض، يشهد ملعب سان سيرو، ديربي إيطاليا الكبير، عندما يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على إنتر ميلان، بطل السكوديتو عند الساعة الحادية عشر، ضمن منافسات كأس السوبر الإيطالي.

ويطمح بطل الكالتشيو، إلى استعادة الكأس المفقود منذ 12 عامًا، بعدما صعد إلى منصة التتويج لأخر مرة في عام 2010، ليحرك عداد الألقاب إلى الرقم 6، ويضييق الفارق خلف الغريم القادم من تورينو «السيدة العجوز»، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد السوبر برصيد 9 ألقاب.

وفي عاصمة الضباب، يشهد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ديربي لندني مثير لحساب إياب الدور نصف النهائي، عندما يستدرج توتنهام هوتسبير جاره اللدود تشلسي، على ملعب «السبيرز»، في الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، في مهمة شاقة يسعى خلالها أبيض العاصمة لتعويض الخسارة ذهابًا أمام البلوز بهدفين دون رد.

وفي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، يقص منتخب تونس شريط المسابقة القارية أمام نظيره المالي، في الموقعة التي يحتضنها ملعب ليمبي ستاديوم، عند الساعة 4:00 عصر اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما يخوض كوت ديفوار مهمة محفوفة بالمخاطر أمام غينيا الاستوائية.

أبرز مباريات اليوم الأربعاء:

المباراة التوقيت الملعب الدور البطولة

برشلونة × ريال مدريد 10:00 الدرة نصف نهائي السوبر الإسباني

انتر ميلان × يوفنتوس 11:00 سان سيرو النهائي السوبر الإيطالي

توتنهام × تشلسي 10:45 السبيرز نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تونس × مالي 4:00 ليمبي الدور الأول أمم أفريقيا

موريتانيا × جامبيا 7:00 ليمبي الدور الأول أمم أفريقيا

غينيا الإستوائية × كوت ديفوار 11:00 جابوما بوردو الدور الأول أمم أفريقيا

وست هام × نوريتش 10:45 لندن الأولمبي الـ16 الدوري الإنجليزي

آتالانتا × فينيزيا 7:30 جيويس الـ16 كأس إيطاليا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa