المريسل: بالقلم والبصمة كنو نصراوي والعقوبات بانتظار الهلال

محمد كنو نصراوي والعقوبات بانتظار الهلال

المريسل: بالقلم والبصمة كنو نصراوي والعقوبات بانتظار الهلال

طالب الإعلامي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، جماهير نادي النصر بعدم القلق من صحة توقيع محمد كنو على عقود انتقاله إلى «العالمي»، على الرغم من أنَّ هناك من يروّج أقاويل تتحدث عن أن وكيل محمد كنو هو من وقع على عقد انتقاله إلى النصر وليس اللاعب نفسه.

وأكد المريسل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن محمد كنو وقع بنفسه وبصم على عقود انتقاله إلى النصر، وقال إن إدارة النادي قامت برفع العقد مباشرة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبرا إن هذه الإجراءات تجعل من موقف النادي سليم تماما، كما إن توقيع الهلال على عقود جديدة مع اللاعب يستلزم معاقبة «الأزرق»، بجانب حصول النصر على قيمة الشرط الجزائي.

كما نقل عبدالعزيز المريسل رأي الأردني عماد الحناينة، خبير اللوائح الرياضية في توقيع كنو للنصر والهلال، فقال إنَّه لا يوجد أي شيء يحمي الهلال من العقوبات الثلاث، وهي الغرامة وتعويض النصر والحرمان من تسجيل اللاعبين فترتين.

وأضاف الحناينة إنه يتعين على النصر إثبات أن الهلال وقع مع محمد كنو وهو على علم بتوقيع اللاعب للنصر، لذلك سيتعين على «العالمي» إرفاق المقاطع المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لتدعيم موقفه، لكن هذا لا يمنع من انتهاء المسألة بالصلح بين جميع الأطراف.

وكشف الخبير الأردني إنه إذا كان محمد كنو فوّض وكيل أعماله التوقيع نيابة عنه على عقود انتقاله لصفوف النصر، فإن التوقيع يعتبر صحيحا حتى ولو كان عبر تطبيق «واتساب»، على أن يتضمن التفويض نصا واضحا بالتوقيع نيابة عن اللاعب ومدة العقد والمبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب.

وأوضح الحناينة أنه لا يوجد نص واضح يمنع نادي النصر من منح محمد كنو أي مبلغ مالي كمقدم عقد خلال الفترة الحرة، لكن إذا ثبت أن النصر فاوض اللاعب قبل دخول اللاعب تلك الفترة فيعاقب النادي بالحرمان من التسجيل لفترة واحدة أو فترتين.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa