تعرَّف على أبرز مباريات اليوم الجمعة.. الاتحاد في ضيافة الرائد وصِدام عربي بـ«الكان»

الاتحاد في مهمة شاقة أمام الرائد

الاتحاد في مهمة شاقة أمام الرائد

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، اليوم الجمعة، 3 مباريات مهمة وقوية ضمن منافسات دوري المحترفين في ظل الصراع المحموم في الصدارة، أبرزها موقعة الاتحاد، صاحب الصدارة، أمام مضيفه الفيحاء، فيما يخوض الشباب اختبارًا شاقًا خارج القواعد أمام الاتفاق، في انتظار هدية من المجمعة من أجل الانقضاض على القمة.

ويسعى العميد للحفاظ على نغمة الانتصارات عندما يحط الرحال في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مهمة تبدو في المتناول على الورق أمام الرائد، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 3:35 عصر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين.

ويأمل النمور في تأكيد التفوق على المنافس متذبذب النتائج بعد ثلاثية الدور الأول، من أجل انتزاع الفوز السابع تواليًا للتغريد خارج سرب الصدارة، بينما يطمح أبناء المجمعة للحفاظ على مكتسبات الفوز على الفتح في الجولة الفائتة، لخطف نتيجة إيجابية من بين أنياب المتصدر.

وفي الدمام، يطمح الشباب إلى تجاوز أثار التعثر أمام أبها في الجولة الماضية باستعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه الاتفاق، الذي لم يعرف الفوز في الجولات الثلاث الأخيرة، وذلك في المباراة التي يحتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد، بينما تبدو المحالة مسرحًا لاختبار شاق أمام أبها عندما يستقبل الباطن، في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول من أجل تجاوز كبوة النتائج، خاصة أن النقاط الثلاث تفتح الباب أمام فارس الشمال للخروج مؤقتًا من دائرة الهبوط.

ويحتل الاتحاد المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الشباب، بينما يأتي الرائد في المركز السادس بـ24 نقطة، فيما يقبع الاتفاق في المرتبة العاشرة بـ18 نقطة.

وتجنب زعيم الجنوب الخسارة في المباريات الخمس الماضية ليرتقي إلى المركز الثامن على لائحة المسابقة برصيد 18 نقطة، فيما يعاني أبناء حفر الباطن في المركز الخامس عشر قبل الأخير، بـ19 نقطة فقط، وبفارق 4 نقاط أمام القاع.

وبعيدًا عن حسابات المنافسة المثيرة في الدوري السعودي، تشهد بطولة كأس أمم أفريقيا قمة عربية خالصة، عندما يبحث منتخب المغرب عن الفوز الثاني تواليًا ومن ثم التأهل مباشرة إلى ثمن النهائي القاري، عندما يلتقي شقيقه جزر القمر، عند الساعة السابعة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويبحث منتخب غانا عن تجاوز كبوة البداية على حساب الجابون، في المباراة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، فيما يلتقي المنتخب السنغالي بقيادة ساديو ماني مع نظيره غينيا، بحثًا عن التأهل المبكر إلى الدور الثاني من البطولة المقامة حاليًا في الكاميرون.

أبرز مباريات اليوم الجمعة:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa