رسميًا.. بايرن ميونخ يؤمّن بقاء كومان حتى 2027

رسميًا.. بايرن ميونخ يؤمّن بقاء كومان حتى 2027

بايرن ميونخ يجدد عقد كينجسلي كومان حتى 2027

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، في تأمين بقاء الجناح كينجسلي كومان، من إغراءات كبار القارة العجوز، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه بقميص الفريق البافاري، بعدما تمكن من تجديد عقد الفرنسي لأربعة مواسم أخرى حتى عام 2027.

وأعلن بايرن، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، قبل قليل: «قام كينجسلي كومان بتمديد عقده مع النادي البافاري، والذي كان من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023، ليبقى في إليانز آرينا حتى صيف 2027».

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الجناح الفرنسي في أليانز آرينا، في صيف الموسم المقبل، قبل أن يعلن تتحرك إدارة النادي البافاري في إقناع صاحب هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا، الموسم قبل الفائت في مرمى باريس سان جيرمان، بالبقاء حتى 2027.

وأكمل النادي الباريسي: «وانتقل الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 25 عامًا، بشكل دائم إلى صفوف بطل ألمانيا في عام 2017، بعد عامين على سبيل الإعارة من يوفنتوس، بعدما كتب التاريخ مع بايرن عندما سجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ضد باريس سان جيرمان».

من جانبه، أبدى كومان سعادة غامرة بتمديد التعاقد مع حامل لقب الدوري الألماني في السنوات التسع الفائتة، معقبًا: «أنا سعيد للغاية لأن بايرن ميونخ هو أحد أفضل الأندية في العالم، وأعلم أنه ما يزال لدينا الكثير من الفرص والأهداف الكبيرة هنا».

وأكمل الجناح الفرنسي: «أنا هنا منذ عام 2015، أشعر وكأنني بين عائلة كبيرة، كل شيء على ما يرام هنا، يسعدني أن أمضي أفضل سنوات حياتي في كرة قدم رفقة بايرن ميونخ، وهدفي الأكبر هو الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى».

وأمَّن بايرن الجناح الفرنسي، من إغراءات الرحيل عن أليانز آرينا، في ظل اهتمام العديد من كبار القوم في أوروبا بالحصول على خدمات كومان، وعلى رأسها باريس سان جيرمان، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة، وثنائي الدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa