في الظهور الأول.. حمدالله يقص شريط الأهداف بقميص الاتحاد

حمدالله يسجل الهدف الأول بقميص الاتحاد

في الظهور الأول.. حمدالله يقص شريط الأهداف بقميص الاتحاد

لم يحتج المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لأكثر من 21 دقيقة فقط من أجل افتتاح التسجيل بقميص النمور، بعد ما سجل الحضور الأول على قائمة العميد، بعد ساعات من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وقاد حمدالله فريق الاتحاد في المهمة الصعبة خارج القواعد أمام مضيفه الرائد، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لحساب الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأرسل متوسط الميدان البرازيلي برونو هنريكي تمريرة بينية خلف دفاعات رائد التحدي، ارتقى لها المهاجم المغربي، ليحولها رأسية متقنة داخل شباك أحمد الرحيلي، قبل أن يطلق العنان لفرحة عارمة، بعدما عاني خلال الفترة الماضية، منذ فض الشراكة مع ناديه السابق النصر.

ويحتل أصفر جدة صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الشباب، من 15 مباراة، جمعها من الفوز في 11 مباريات، مقابل تعادلين، بينما تكبَّد النمور هزيمتين فقط حتى الآن.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، منتصف ديسمبر الجاري، التعاقد مع عبد الرزاق حمدالله، في صفقة مدوية ومفاجأة للجميع، ليصبح المغربي أول انتداب النمور في الشتاء، حيث ظفر بصيد ثمين يعرف جيدًا تفاصيل أبعاد الشباك في الدوري السعودي، ودون أن يكلف خزانة الإتي الكثير.

وكان فارس نجد قد قرر في 23 نوفمبر الفائت، فض الشراكة مع حمدالله من جانب واحد، مشددًا على أن القرار جاء بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويحتفظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

ويُعد عبدالرزاق حمدالله، صاحب الـ30 عامًا، أحد أهم الأوراق الرابحة التي مرت على هجوم النصر، منذ انتقل إلى الفريق السعودي في صيف 2018، قادمًا من الدوري القطري بعد تجربة ثرية بألوان الجيش، ومن ورائه الريان.

وشارك المهاجم المغربي في 74 مباراة لحساب دوري المحترفين السعودي، على مدار 4 مواسم، وقع خلالها على 77 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة، كما قاد النصر لاستعادة عرش دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2018/2019، ولقبي كأس السوبر 2020، 2021.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa