التشكيل الرسمي.. هل يسجل عبدالرزاق حمدالله الظهور الأول بقميص الاتحاد؟

حمدالله يقود الاتحاد في موقعة الرائد

حمدالله يقود الاتحاد في موقعة الرائد

كشف الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تشكيل النمور أمام مضيفه الرائد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وأعلن كونترا تشكيل أصفر جدة في مهمة الابتعاد بالصدارة، والذي ضم مارسيلو جروهي، في حراسة المرمى، خلف الرباعي، حمدالشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، عبدالرحمن العبود، وثنائي الوسط، برونو هنريكي، وكريم الأحمدي، وثالوث العمليات فهد المولد، ورومارينيو, عبدالعزيز البيشي، ومهاجم وحيد المغربي المخضرم حمدالله.

وأبقى المدرب الروماني على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود الحارس راكان النجار، خالد السميري، عبدالله الحافظ، أحمد باحسين، عبدالمحسن فلاته، عوض الناشري، هارون كمارا، محمد العوفي، مهند الشنقيطي.

وفتح حصول الاتحاد على صك الكفاءة المالية من قِبل وزارة الرياضة، الباب على مصراعيه أمام تسجيل صفقات الشتاء، وعلى رأسها عبدالرزاق حمدالله، والذي يعد أحد أبزر انتدابات النمور في العقد الأخير، بالنظر إلى أرقام أسد الأطلس المرعبة في الدوري السعودي، والتي دونها بقميص النصر.

وفي معسكر أصحاب الأرض، دخل المدرب بابلو ماشين موقعة الضيف القادم من جدة، بتشكيل مكوَّن من، الحارس أحمد الرحيلي، خلف الرباعي؛ محمد سالم، وعقيل بلغيث، عبدالله الفهد، منصور الحربي، وثالوث الارتكاز؛ إدواردو هنريكي، وسلطان الفرحان، ومحمد فوزير، ويتولى المهام الهجومية؛ كريم البركاوي، وإيدر لوبيز، وعبدالمحسن القحطاني.

واحتفظ المدير الفني الإسباني على مقاعد الاحتياط، بالعديد من القطع المؤثرة، بتواجد؛ حارس مشاري سنيور، عوض خميس، عبدالله مجرشي، عبدالله الشنقيطي، نايف هزازي، منصور البيشي، محمد الدوسري، يحيى سنبل، أحمد الزين.

ويحتل الاتحاد المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الشباب، ولازال في جعبة النمور قمة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي الرائد في المركز السادس بـ24 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa