كأس الأمم الإفريقية.. المنتخب المصري يواجه غينيا بيساو لتعويض الإخفاق أمام نيجيريا

المنتخب المصري

المنتخب المصري

يخوض المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم السبت، مباراته الثانية في الدور الأول ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمام غينيا بيساو باستاد أرمدى أدجيا.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد خسارة مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل، فيما تحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتي السودان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ثم غينيا بيساو بالرصيد نفسه ثالثاً، وفي المركز الرابع والأخير يقبع «الفراعنة» دون نقاط.

ويدخل المنتخب المصري مباراة اليوم، ولا بديل أمامه عن الفوز بالنقاط الثلاث، للحفاظ على آماله في الصعود والتأهل إلى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة أنه في حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول، وسينتظر حسابات اختيار الأفضل من بين المنتخبات التي تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالي.

وعقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني، أكثر من اجتماع مع بقية اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وحرص الثلاثي الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

في السياق ذاته، ينوي كارلوس كيروش، إجراء تعديلات على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة غينيا بيساو، وذلك في ظل رغبة كيروش في الفوز أمام غينيا بيساو، بجانب وجود إصابات مثل أكرم توفيق وأحمد فتوح، لذا يجهز المدرب كلا من عمر كمال عبدالواحد وأيمن أشرف لتعويضهما فى المباراة المقبلة.

كما يفكر كيروش في العودة لطريقة 4-2-3-1 أمام غينيا بيساو بحيث يدفع بعبدالله السعيد فى مركز صانع الألعاب، على أن يجلس تريزيجيه على دكة البدلاء مع الاعتماد على محمد النني وحمدي فتحي في وسط الملعب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa