منتخب مصر يتلقى بشرى سارة قبل موقعة غينيا بيساو

منتخب مصر يتلقى بشرى سارة قبل موقعة غينيا بيساو

منتخب مصر يبحث عن الفوز الأول في أمم أفريقيا

خاض المنتخب المصري، مساء اليوم الخميس، مرانًا شاقًا على ملعب سيناج بمدينة جاروا الكاميرونية استعدادًا لموقعة تصحيح المسار أمام نظيره غينيا بيساو، السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليًا بالكاميرون.

وكانت بعثة المنتخب المصري قد خضعت اليوم الخميس للمسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية لجميع أعضاء البعثة، بينما يُجري جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة، مسحته التالية، بعد غدٍ السبت.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم عن أنه سوف يُعقد غدًا الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو، بحضور البرتغالي كارلوس كيروش، وعمرو السولية لاعب الفريق.

ومن المقرر، أن يعود الظهير الأيمن أكرم توفيق إلى القاهرة على طائرة المشجعين، بعد غدٍ، عقب إصابة مدافع الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعدم تمكنه من استكمال البطولة، التي تختتم فعالياتها في 6 فبراير المقبل.

يذكر أن منتخب مصر يتذيل ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته 0-1 أمام نظيره النيجيري في الجولة الافتتاحية للمجموعة، ليصبح مطالباً بالفوز على منتخب غينيا بيساو، الذي تعادل في مباراته الأولى دون أهداف مع نظيره السوداني يوم الثلاثاء الماضي.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa