ليفربول يُسيل لعاب محمد صلاح بعرض لا يُقاوم

ليفربول يُسيل لعاب محمد صلاح بعرض لا يُقاوم

تسابق إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، الزمن من أجل إقناع الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز، بالتوقيع على عقد جديد لتأمين الجناح المتألق من إغراءات كبار أوروبا، عبر تقديم عقد جديد يجعل «مو» الأعلى أجرًا في تاريخ أحمر المرسيسايد. 

وكشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، عن أن صلاح بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على عقد جديد مع الريدز، يؤمن بقاء الفرعون المصري حتى عام 2025، مقابل الحصول على راتب قياسي، يُحصّن جناح ليفربول من إغراءات ريال مدريد وبرشلونة.

ولفت التقرير إلى أن إدارة ليفربول أسالت لُعاب صلاح بعرض يتضمن رفع الراتب السنوي في العقد الجديد، ليكون بمثابة المكافأة على ما قدم بقميص الريدز في السنوات الفائتة، وإعادة الفريق إلى منصة التتويج بالحصول على4 ألقاب خلال المواسم الأربعة الماضية.

ويعد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في موسمي 2018/2019، 2019/2020، هو الأعلى أجرًا في ليفربول خلال الفترة الحالية، براتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، ولكن العقد الجديد سيجعله الأغلى في تاريخ النادي الأحمر.

ويمتد عقد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، مع ليفربول حتى صيف عام 2023، وارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري الإسباني حيث ريال مدريد أو برشلونة، كما ترددت أنباء عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدماته، قبل أن تتجمد المفاوضات بعد انتقال ليونيل ميسي إلى حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa