«كاحل كانتي» يدفع تشيلسي للبحث عن البديل في سوق الانتقالات

«كاحل كانتي» يدفع تشيلسي للبحث عن البديل في سوق الانتقالات

بدأت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تكثف من مساعيها للبحث عن لاعب خط وسط مميز قبل غلق سوق الانتقالات الحالية لسد العجز بهذا المركز في ظل تكرار إصابة نجمه الفرنسي نيجولو كانتي.

وأصيب نجم وسط ميدان تشيلسي خلال مواجهة ليفربول التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2021-2022، مساء السبت.

وقال الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إن كانتي أصيب من جديد في الكاحل ما تسبب في استبداله بعد الشوط الأول من مواجهة ليفربول.

وعن تفاصيل الإصابة قال توخيل: «خلال التحام سقط اللاعب المنافس على كاحل كانتي ما تسبب في التوائه من جديد»، ولم يحدد المدرب موعدا لعودة لاعبه، البالغ من العمر 30 عامًا، للتشكيلة.

وكان الفرنسي الدولي كانتي أصيب في نفس الكاحل خلال الاستعداد لمباراة السوبر الأوروبية في وقت سابق من الشهر الجاري ولم يشارك جراء ذلك في مباراة تشيلسي الأولى في موسم الدوري الممتاز أمام كريستال بالاس خوفًا من تفاقم الإصابة.

وفاز كانتي مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا، علمًا بأنه نجح في التتويج بالعديد من البطولات مع تشيلسي أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa