«الآسيوي» يفتح تحقيقًا بعد تجاوزات ما بعد إطلاق صافرة مباراة الهلال والنصر

«الآسيوي» يفتح تحقيقًا بعد تجاوزات ما بعد إطلاق صافرة مباراة الهلال والنصر

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، فتح تحقيق بعد التجاوزات التي تلت صافرة مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا.

في مشهد كاد أن يفسد أجواء ديربي الرياض المثير، اشتبك المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، مع مدافع الهلال علي آل بليهي، بعد إطلاق الحكم الأسترالي  كريس بيث صفارة النهائية، معلنًا تأهل الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورصدت الكاميرات عقب انتهاء قمة مرسول بارك، اندفاع المهاجم المغربي صوب آل بليهي عند دائرة المنتصف، حيث قام بالاشتباك مع مدافع الهلال، لتتوتر الأجواء بشدة داخل الميدان، قبل أن يتدخل عناصر الفريقين لاحتواء الأزمة.

وحرص ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، على تهدئة حمدالله الذي بدا في حالة غضب عارم، فيما دخل حسين عبدالغني، المدير الرياضي لنادي النصر، في مشادة كلامية مع مدرب الهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم.

وحسم فريق الهلال تذكرة التأهل إلى المحطة الختامية لدوري الأبطال في مهمة البحث عن اللقب الرابع، بعدما تغلب بشق الأنفس على حساب جاره اللدود بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، لحساب نصف نهائي دوري المسابقة القارية.

وحجز الهلال مقعدًا في المحطة الختامية من البطولة القارية للمرة الرابعة في التاريخ، ليفرض موعدًا ثقيلًا في النهائي الآسيوي مع الفائز من المباراة المرتقبة لحساب منافسات شرق القارة، بين الثنائي الكوري الجنوب أولسان هيونداي ونظيره بوهانج ستيلرز.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa