بايرن ميونخ يتلقَّى ضربة ثلاثية قبل اختبار كأس ألمانيا

بايرن ميونخ يتلقَّى ضربة ثلاثية قبل اختبار كأس ألمانيا

تلقى الجهاز الفني لفريق بايرن ميونخ، بقيادة جوليان ناجيلسمان، ضربة موجعة قبل مواجهة فريق بريمير، الناشط في دوري الدرجة الخامسة، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا لكرة القدم.

وخسر البايرن جهود الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وليون جوريتسكا، إلى جانب خروج القائد مانويل نوير، من حسابات المباراة بسبب المعاناة من إصابة على مستوى الكاحل، رغم كونها لم تمنع الحارس المخضرم من المشاركة أمام كولون، في المباراة التي حسمها حامل اللقب بنتيجة 3-2 لحساب بوندسليجا.

وأوضح ناجلسمان، المدير الفني للفريق البافاري، اليوم الثلاثاء، أن قدم نوير آلمته مرة أخرى، ليحل بدلًا منه سفين أولريتش، فيما سيحصل جوريتسكا وليفاندوفسكي على راحة قصيرة قبل جدول مباريات الخريف المزدحم وسيتدربان في ميونخ.

وأضاف مدرب بايرن أنه سيدفع بفريق قوي أمام بريمير، الذي يعتبر هذه المباراة أنها مباراة القرن بالنسبة له، معقبًا: «بالنسبة لهم، فهي مباراة تأتي مرة واحدة في العمر، مباريات الكأس دائمًا ما تكون مميزة».

وأكمل جوليان: «المباراة تكتسب طابعًا خاصًا عندما يلعب فريق ينافس في درجة منخفضة مع فريق من الفرق الكبرى، وتصبح أكثر تميزاً إذا كنت تلاعب بايرن ميونخ، وفي النهاية، الحقيقة هي أننا نحتاج ونريد الفوز، مما يعني أننا بحاجة للحفاظ على تركيزنا في المباراة المقبلة».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa