بالأرقام.. الاتحاد يستعيد بريقه ويواصل سيطرته على الحزم

بالأرقام.. الاتحاد يستعيد بريقه ويواصل سيطرته على الحزم

انتزع فريق الاتحاد فوزًا صعبًا على حساب مضيفه الحزم، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب أبناء الرس، لحساب الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتظر النمور حتى الدقيقة 59 من أجل التوقيع على هدف الفوز الثمين، بعد مجهود رائع من البرازيلي إيجور كورونادو، الذي مر بمهارة رائعة من دفاعات الحزم، قبل أن يمرر كرة حريرية إلى عبدالعزيز البيشي، لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

وأفادت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، بأنه لم يسبق أن حافظ الحزم على نظافة شباكه أمام الاتحاد في دوري المحترفين؛ حيث استقبل أبناء الرس 28 هدفًا خلال 10 مواجهات، بمعدل يقترب من الثلاثة أهداف في المباراة الواحدة.
ولم يستطيع الحزم تذوق طعم الفوز أمام العميد إلا في لقاء وحيد فقط، خلال آخر 11 مواجهة جمعت الفريقين؛ حيث تعادل في ثلاثة مناسبات، بينما تكبَّد 7 هزائم حتى الآن، كان آخرها مساء اليوم في عقر داره.

واستعاد العميد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين أمام ضمك، فيما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط فقط، ليبقى في المركز الحادي عشر، مبتعدًا بنقطة وحيدة عن مقاعد الهبوط.

ويخوض ضمك صاحب الـ18 نقطة مواجهة هامة أمام الاتفاق، في المباراة التي تٌقام، مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وفي حال فوزه سيستعيد الصدارة دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa