التعاون يخسر أمام أندرلخت في ثالث وديات معسكر ميرلو

التعاون يخسر أمام أندرلخت في ثالث وديات معسكر ميرلو

فشل فريق التعاون في الحفاظ على التقدم بهدف أمام رديف نادي أندرلخت البلجيكي، ليسقط في الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء اليوم الإثنين، ضمن معسكر الإعداد المُقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

ونجح سكري القصيم في قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 47، عن طريق المهاجم الباراجوياني كاكو من علامة الجزاء، إلا أن المنافس البلجيكي رفض الانقياد للهزيمة، ليرد بهدفين متتاليين في الدقائق العشر الأخيرة.

ودخل نيستور إل مايسترو، المدير الفني لسكري القصيم، الودية الثالثة في معسكر ميرلو، بتشكيل مكون من: الحارس كاسيو أنجوس، خلف الرباعي يزيد البكر، إياجو سانتوس، نواف الصبحي، حسن كادش، وثالوث الوسط محمد أبوسبعان، ريان الموسى، طارق عبدالله، وتولى المهام الهجومية، سميحان النابت، كاكو، والكاميروني تاوامبا.

وحرص إل مايسترو على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين من أجل تجهيز كل عناصر السكرى، ليعتمد في الشوط الثاني على؛ فهد الرشيدي وسعد بالعبيد ومحمد زايد وسليمان هزازي وفيصل المطيري ومحمد الضليفع ونواف الرشودي ويعقوب الحسن.

وفضل مدرب السكرى إراحة سيدريك أميسي وساندرو مانويل، في ظل معاناة الأول من بعض الآلام على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، فيما شعر الثاني بمتاعب في العضلة الضامة، ليخرج الثنائي من حسابات ودية المنافس البلجيكي.

وكان سكرى القصيم اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام باناثينايكوس اليوناني، بهدف لكل طرف، فيما قص شريط وديات المعسكر الأوروبي بالفوز العريض على حساب فريق أمرسفورت الهولندي، بثمانية أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa