بعد زلزال أمستردام.. هالاند يسدد ضربة موجعة لدورتموند

بعد زلزال أمستردام.. هالاند يسدد ضربة موجعة لدورتموند

تلقى الجهاز الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بقيادة ماركز روز، ضربة موجعة بعد تأكد خسارة جهود الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم أسود فاستيفاليا، لنحو 14 يومًا على أقل تقدير بسبب الإصابة.

وأوضح مدرب دورتموند، في مؤتمرٍ صحفي عقده مساء اليوم الجمعة، عشية المواجهة المرتقبة أمام أرمينيا بيلفيلد، غدًا السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري الألماني: «سيغيب إيرلينج لمدة أسبوعين، بسبب إصابة على مستوى الفخذ».

وكان هالاند عاد لدورتموند، بعد غياب ثلاثة أسابيع، في الجولة الماضية في المباراة التي فاز فيها فريقه على ماينز، وسجل وقتها هدفين، قبل أن تداهمه الإصابة مجددًا، ليزيد من متاعب الفريق الألماني الذي يعاني أيضًا، من غياب ثنائي الدفاع توماس مونييه ونيكو شولز.

وتأتي إصابة هالاند، في الوقت الذي يأمل دورتموند في التعافي من آثار الخسارة القاسية خارج الديار أمام مضيفه أياكس أمسترادم الهولندي، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي، على ملعب يوهان كرويف، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى رجال روز للعودة من ميدان شوكو أرينا بصدارة ترتيب بوندسليجا ولو مؤقتًا، حيث يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الألماني، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في السنوات التسع الفائتة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa