موهوب الهلال يخطف جائزة خاصة بعد التألق في نصف نهائي «الآسيوية»

موهوب الهلال يخطف جائزة خاصة بعد التألق في نصف نهائي «الآسيوية»

حصد ناصر الدوسري، متوسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جائزة خاصة من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما قاد أزرق الرياض لحجز مقعد في المحطة الختامية لدوري أبطال آسيا، إثر الفوز الثمين على حساب جاره اللدود النصر.

ولعب متوسط الميدان الواعد دورًا محوريًا في فوز الهلال على غريمه التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي البطولة القارية.

وشغل الدوسري، الرواق الأيسر في ظل احتفاظ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بورقة ياسر الشهراني على مقاعد الاحتياط لعدم الجاهزية، حيث نجح في تعطيل أحد مفاتيح النصر الهجومية بالسيطرة على عبدالفتاح عسيري، قبل أن يشغل مساحة الوسط مع الدقيقة 46، إثر دخول الظهير الأيسر الأساسي.

وكشف الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة: «تم اختيار لاعب وسط الهلال ناصر الدوسري، كأبرز نجوم المستقبل، التي تقدمها "نيوم"، وذلك في نصف نهائي البطولة القارية 2021، بعد تألقه أمام النصر».

وتفوق متوسط ميدان الهلال، صاحب الـ22 عامًا، على الكوري الجنوبي لي سوو بين، لاعب بوهانج ستيلرز، بعدما سجل ناصر الدوسري تفوقًا كاسحًا بحصد 93.7% من الأصوات، مقابل 6.3% لصالح جناح الفريق الكوري.

وحجز الزعيم مقعدًا في المحطة الختامية من البطولة القارية للمرة الرابعة في التاريخ، ليفرض موعدًا ثقيلًا في النهائي الآسيوي مع نظيره بوهانج ستيلرز، في الموقعة المقررة يوم 23 نوفمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.