الاتحاد يحسم مصير المولد.. وينفي انضمام السواط إلى «معسكر أبها»

أكد أن عودة مهاجم النمور «أمر طبيعي»
الاتحاد يحسم مصير المولد.. وينفي انضمام السواط إلى «معسكر أبها»

أكد أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، أنَّ إدارة العميد أغلقت صفحة المهاجم الدولي فهد المولد، عقب اعتذار الأخير عن تبعات الأزمة التي نشبت بين الطرفين مؤخرًا، مشيرًا إلى أن باب الفريق مفتوح أمام هداف النمور.

وأوضح متحدث الاتحاد، في تصريحات لإذاعة «يو إف إم»، أنَّ أزمة فهد المولد انتهت بمجرد اعتذار المهاجم الدولي، مشددًا على أنَّ النادي الغربي لن يتردَّد عن مراجعة موقف اللاعب للوقوف على أحقيته في الحصول على مستحقات متأخرة.

وأضاف دياب: «دون شك، المولد أحد أبناء النادي، ونعتز به، والعودة إلى الفريق أمر طبيعي، اللاعب أخطأ وعاد ليعتذر، ومن المقرر أن تطبق عليه اللائحة الداخلية، دون الإفصاح عن العقوبات، لأن الأمر يخص الطرفين فقط».

ونشب خلاف بين المولد والاتحاد، بدأ بانسحاب اللاعب من معسكر الفريق في أبها؛ بسبب زعمه عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، فيما أصدر النادي بيانًا أكّد فيه عدم صحة ذلك.

وعاد أمس الاثنين، المولد إلى معسكر الفريق بعد حلّ الأزمة وتقديمه اعتذارًا لجماهير مدرج الذهب عما بدر منه، مؤكدًا أنَّ المشكلة جعلته تحت ضغط نفسي وذهني كبير.

وحول موقف النادي الغربي من مستحقات المولد المتأخرة، أشار متحدث العميد إلى أنَّ النادي لم يشر من قريب أو بعيد إلى أن جميع أموال فهد مسددة أو مستحقة على الاتحاد، ولكن مهاجم النمور ألمح إلى جهات أخرى مرتبطة بالأزمة، والنادي يقف إلى جوار اللاعب من أجل حل الأزمة.

وتطرق دياب إلى قرار لجنة الاحتراف فيما يخص استمرار عبد المجيد السواط مع التعاون حتى نهاية الموسم، معقبًا: «نرحب بالقرار ولا نمانع استمرار السواط مع السكري، ونحن مع الاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يصدر من قرارات».

وشدد متحدث الاتحاد على أنَّ «السواط لم ينضم إلى معسكر الفريق في مدينة أبها، ولكن جاء في زيارة ودية، وسيعود لاستكمال الموسم مع التعاون، ليس لدينا أي مشكلة، واللاعب سيكون اتحاديًا بداية من الموسم المقبل».

وأصدرت لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد الكرة السعودي، قرارًا يُلزم السواط بالعودة إلى الذئاب، بناءً على ما رفعه السكري حول تغيّب متوسط الميدان عن التدريبات ومخالفته النظام التعاقدي والتعليمات الخاصة بذلك، وإلزام اللاعب والنادي بالتعميم الصادر من اللجنة والخاص باستكمال الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.