بعد ربط اسمه بـ«النصر».. وكيل رودي جارسيا يكشف لـ«عاجل» حقيقة الصفقة: هذا خيارنا الأول

بعد ربط اسمه بـ«النصر».. وكيل رودي جارسيا يكشف لـ«عاجل» حقيقة الصفقة: هذا خيارنا الأول

تحدث باسكال بوايسو، وكيل أعمال المدرب رودي جارسيا، عن مستقبل الفرنسي، بعد الأنباء التي ربطته بتولي تدريب فريق النصر.

وكانت إدارة نادي النصر قد اتخذت قرارًا بإقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق بعدما فشل في انتشال «أصفر العاصمة» من كبوته التي لازمته بالدوري السعودي عقب خروجه من دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

وقال بوايسو في تصريحات خاصة لـ«عاجل» السبت: «نعم هناك اتصالات ومفاوضات مع النصر من أجل الوصول إلى اتفاق والتعاقد مع المدرب رودي جارسيا، نعلم أن هناك اهتماما كبيرا من النادي السعودي للتعاقد مع جارسيا منذ عدة أشهر».

أضاف: «لدينا عدة عروض من بعض الأندية في أوروبا والبرازيل وكذلك الخليج، خيارنا الأول بالطبع هو الاستمرار في أوروبا وتولي تدريب أحد، لكن في حال عدم توفر عرض مُناسب للمدرب فسيكون الأمر مفتوحا على جميع الاحتمالات».

تابع: «جارسيا يُريد البقاء في أوروبا، وهذا هو هدفه الواضح والصريح، لكن إذا لم تكن هناك فرصة جيدة بما يكفي سوف نقوم بدراسة كافة العروض المُتاحة من أجل اختيار الأفضل من كل الجوانب».

وخاض رودي جارسيا 875 مباراة، مع جميع الفرق التي دربها، وهي سانت إيتيان وديجون ولومان وليل وروما ومارسيليا وليون، حيث فاز في 423 منها، وتعادل في 227، وخسر 225.

وكانت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر قد سعت لجلب مدير فني ذي اسم كبير وخبرة واسعة، حيث تواصلت مع العديد من المدربين منهم البرتغالي أبيل فيريرا والفرنسي رودي جارسيا والأرجنتيني مارسيلو جاياردو والروماني رازفان لوشيسكو، إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاق مع أي منهم حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa