صراع برازيلي يوناني على جائزة خاصة في دوري المحترفين

صراع برازيلي يوناني على جائزة خاصة في دوري المحترفين
ثنائي البرازيل يزاحم تاكتسيديس

جاء موسم 2021-2022 عامرًا بالإثارة على صعيد الكرة السعودية، والتي بلغت ذروتها في ظل الصراع المحموم بين الهلال والاتحاد على حسم لقب دوري المحترفين، وسط صراع أخر محموم على لقب الأكثر صناعة للأهداف، في مشهد كشف عن منافسة برازيلية يونانية.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي، في مهمة الحفاظ على اللقب للموسم الثالث تواليًا، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 61، بفارق المواجهات المباشرة أمام المطارد الاتحاد، قبل جولتين من الختام، فيما يتمسك النمور بالقتال على اللقب حتى الرمق الأخير، بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج بعد طول غياب.

اقرأ أيضاً
الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف
ثنائي البرازيل يزاحم تاكتسيديس

وزيّن البرازيلي ماتيوس بيريرا، متوسط ميدان الهلال، القائمة المختصرة لجائزة الأكثر صناعة للأهداف في دوري المحترفين، ليزاحم مواطنه إيجور كورونادو، صانع ألعاب الألقاب، على اللقب، إلى جانب اليوناني بانايوتيس تاكتسيديس، نجم الفيحاء.

ويأتي بيريرا، وفقًا لحساب رابطة دوري المحترفين على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على رأس أفضل صناع الأهداف في الموسم الجاري، برصيد 11 تمريرة حاسمة، قبل جولتين من ختام الموسم المتقلب، فيما يأتي كورونادو في المركز الثاني، بعدما تكفل بصناعة 9 أهداف، بالتساوي مع صناع الألعاب اليوناني.

اقرأ أيضاً
تعرف على اللاعبين المهددين بالإيقاف من الاتحاد والهلال في جولة التتويج بالدوري
ثنائي البرازيل يزاحم تاكتسيديس

ومع الكشف عن القائمة المختصرة للمرشحين، لم يعد الصراع منحصرًا على لقب الدوري، حيث تحمل التفاصيل منافسة قوية بين الثنائي البرازيلي والنجم اليوناني، حيث يخوض الهلال مواجهتين أمام الفتح والفيصلي، فيما يصطدم الاتحاد مع الاتفاق والباطن، بينما يلتقي الفيحاء مع أبها والاتفاق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa