الهلال يتلقى ضربة مزدوجة قبل موقعة الحسم

الهلال يتلقى ضربة مزدوجة قبل موقعة الحسم
الهلال يفتقد ثنائي الدفاع أمام الفيصلي

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ضربة مزدوجة قبل موقعة الفيصلي، لحساب الجولة الختامية من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تأكد غياب ثنائي الدفاع جانج هيون سو وعلي آل بليهي.

واقترب الزعيم خطوة كبيرة من الحفاظ على لقب دوري المحترفين السعودي للموسم الثالث تواليًا، بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج القواعد على حساب الفتح، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر الموسم المثير.

اقرأ أيضاً
«تأجيل حسم الصدراة» .. الهلال ينتصر بثلاثية والاتحاد يتجاوز الاتفاق بصعوبة
الهلال يفتقد ثنائي الدفاع أمام الفيصلي

ويغيب المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن مباراة أزرق الرياض أمام ضيفه الفيصلي، لحساب الجولة الأخيرة والحاسمة، المقررة، مساء الإثنين المقبل، بسبب الإيقاف، جراء تراكم البطاقات الصفراء، ليترك ثغرة في الخط الخلفي أمام هجوم عنابي سدير.

وقلل جانج هيون سو، في تصريحات لقنوات «SSC»، من أهمية الغياب عن موقعة الحسم، معقبًا: «غيابي رفقة علي البليهي لن يكون مؤثرًا في مباراة الفيصلي، لدينا البديل الجاهز، لاعبو الهلال قادرون على تعويض أي غياب، وأنا أثق فيهم كثيرًا».

اقرأ أيضاً
3 سيناريوهات تمنح الاتحاد لقب دوري المحترفين السعودي
الهلال يفتقد ثنائي الدفاع أمام الفيصلي

وأضاف المدافع الكوري الجنوبي: «لدينا جحفلي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني، واللاعبون سيكونون قادرين على تأدية المهمة بنجاح، مازلنا مستمرين في القتال ولم يحسم شيء بعد، وستكون جولة الإثنين بمثابة نهائي بالنسبة لنا وعلينا الفوز بها مهما كلف الأمر».

ويقبض أزرق الرياض على قمة الترتيب برصيد 64 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة فقط أمام المطارد الاتحاد، والذي تنازل بغرابة عن الصدارة في الأمتار الأخيرة، بعد أن فقد 8 نقاط دفعة واحدة في الجولات الأربع الأخيرة، ليتأجل تحديد هوية البطل إلى المشهد الختامي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa