رسميًا.. الهلال والزمالك وجهًا لوجه في كأس سوبر لوسيل

الهلال يترقب صدامًا مثيرًا أمام الزمالك
الهلال يترقب صدامًا مثيرًا أمام الزمالك

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره المصري، مساء اليوم الإثنين، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة الهلال والزمالك، في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية ملعب لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع.

وكشف المركز الإعلامي لبطولة كأس العالم، قبل قليل، أنه حضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، الأمين العام للاتحاد، منصور الأنصاري، وأمين عام الاتحاد السعودي، إبراهيم بن سليمان القاسم، والمدير التنفيذي للاتحاد المصري، وليد العطار، وأمين مجلس إدارة الهلال، فيصل الغشيان، والمشرف العام على كرة القدم في الزمالك، أمير مرتضى منصور.

اقرأ أيضاً
سلمان الفرج يقود الهلال في كأس لوسيل
الهلال يترقب صدامًا مثيرًا أمام الزمالك

وأوضح الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم، ناصر الخاطر: «لا شك أن استضافة مباراة تجمع اثنين من أكبر أندية المنطقة، تعد الطريقة المثلى لاختبار جاهزية العمليات التشغيلية في إستاد لوسيل بسعته الكاملة».

وأكمل الخاطر: «الهلال والزمالك يتمتعان بجماهيرية واسعة، وبسجل حافل من الإنجازات في المنافسات المحلية والقارية، إلى جانب تاريخهما العريق الذي يتناغم مع ما يجسده صرح رياضي بحجم ومكانة إستاد لوسيل من عراقة وتراث المنطقة».

اقرأ أيضاً
طرح تذاكر «كأس سوبر لوسيل» بين الهلال وبطل الدوري المصري
الهلال يترقب صدامًا مثيرًا أمام الزمالك

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة «كأس سوبر لوسيل»، طرحت في وقت سابق، تذاكر المباراة المرتقبة بين بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز، والمقرر أن تُقام على يوم 9 سبتمبر المقبل.

وتشهد القمة المرتقبة مشاركة نادي الهلال بصفته بطل الدوري السعودي والزمالك حامل لقب الدوري المصري، وذلك في إطار الاحتفال بافتتاح ملعب «لوسيل» في العاصمة القطرية الدوحة الذي سيستضيف عدة مباريات ببطولة كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

وتم طرح التذاكر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتتراوح أسعارها بين 40 ريالًا قطريًا للفئة الرابعة، و80 ريالًا للفئة الثالثة، ثم 150 ريالًا للفئة الثاني، وصولًا إلى 200 ريال قطري للفئة الأولى.

اقرأ أيضاً
الهلال يستدرج بطل الدوري المصري في «كأس لوسيل»
الهلال يترقب صدامًا مثيرًا أمام الزمالك

ويحصل الفائز في المباراة على مكافئة مالية قدرها مليون و500 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على مليون دولار، إلى جانب شرف اللعب على ميدان لوسيل الذي يستضيف عددًا من مباريات المونديال، بداية من مباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وصولًا إلى نهائي البطولة في 18 ديسمبر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa