الهلال يكشف أخر تطورات إصابة الثنائي الشهراني والمالكي في برمنجهام

الهلال يواصل الأشغال الشاقة في برمنجهام
الهلال يواصل الأشغال الشاقة في برمنجهام

واصل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الإثنين، الأشغال الشاقة في معسكر الزعيم المقام حاليًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، بالتدريب على فترتين صباحية ومسائية، ضمن استعدادات أزرق الرياض لخوض غمار الموسم الجديد.

وأدى لاعبو الزعيم الحصة التدريبية الصباحية في صالة الإعداد البدني والمسبح من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية مع تجنب الإجهاد، فيما تركز المران المسائي -في المجمل- على الجوانب الفنية، كما حرص المدرب الأرجنتيني رامون دياز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

اقرأ أيضاً
متفوقًا على الهلال.. رقم استثنائي يدعم النصر قبل قص شريط الموسم الجديد
الهلال يواصل الأشغال الشاقة في برمنجهام

واختتم رامون دياز المران المسائي بمناورة فنية على جزء من الملعب، تحت أنظار رئيس النادي فهد بن نافل، فيما يواصل الفريق مساء غدٍ، التدريبات الاعتيادية في المعسكر الإنجليزي، من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية قبل قص شريط الموسم الجديد.

وفي سياق متصل، أدى عبدالإله المالكي مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة، تمهيدًا لتسجيل الحضور الأول بقميص الهلال، فيما واصل المدافع المخضرم ياسر الشهراني البرامج التأهيلي في صالة الإعداد البدني، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به على مستوى عضلة الساق.

اقرأ أيضاً
الهلال يستدرج بطل الدوري المصري في «كأس لوسيل»
الهلال يواصل الأشغال الشاقة في برمنجهام

ويترقب دياز الأنباء السعيدة من قطر بشأن برنامج تعافي الثالوث الدولي سلمان الفرج ومتعب المفرج وصالح الشهري، حيث بات القائد قريبًا من العودة إلى العشب الأخضر، حيث بدأ مرحلة جديدة في التعافي بعد التخلص من العكازين، تحت إشراف طبيب النادي خوان دوك، بعدما تخلف عن اللحاق بمعسكر الزعيم في برمنجهام.

ويسابق الثنائي متعب المفرج وصالح الشهري، الزمن لإكمال برنامج التأهيل في قطر، من أجل التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يطمح المدرب الأرجنتيني إلى تجهيز كافة العناصر قبل قص شريط الموسم الجديد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa