ثنائية النجعي تمنح النصر فوزًا وديًا على سرقسطة

النصر يُسقط سرقسطة بثنائية
النصر يُسقط سرقسطة بثنائية

قاد المتألق سامي النجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق فوز ثمين على نظيره ريال سرقسطة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن معسكر العالمي المُقام حاليًا في جزيرة ماريبا الإسبانية، استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل.

واحتاج النصر إلى 38 دقيقة فقط من أجل قص شريط الأهداف عن طريق سامي النجعي، بعد تبادل رائع للكرة بين عناصر أصفر الرياض، في هجمة منظمة بدأت من عند الحارس دافيد أوسبينا، قبل أن تصل إلى المهاجم الواعد الذي أودعها بهدوء على يسار حارس سرقسطة.

اقرأ أيضاً
النصر يزاحم الشباب على صفقة مهاجم برشلونة
النصر يُسقط سرقسطة بثنائية

واستمر المد الأصفر على مرمى سرقسطة، لتحمل الدقيقة 61 في جعبتها الهدف الثاني، والذي حمل توقيع النجعي، بعدما استقبل تمريرة أرضية من المدافع سلطان الغنام، ليهيأها بأريحية قبل أن يطلق العنان لتسديدة زاحفة مرت من بين أقدام الحارس.

وخلع أوسبينا قلوب جماهير العالمي بعدما تكبّد إصابة قوية في الدقائق الأولى من المباراة، بعد التحام عنيف مع مهاجم سرقسطة، قبل أن يتلقى الكولومبي العلاج داخل الملعب، ليكمل بعدها اللقاء، مشاركًا في فوز النصر بهدفين مقابل هدف وحيد جاء قبل 6 دقائق من صافرة الختام.

اقرأ أيضاً
متفوقًا على الهلال.. رقم استثنائي يدعم النصر قبل قص شريط الموسم الجديد
النصر يُسقط سرقسطة بثنائية

وكانت إدارة النصر، أعلنت في 11 يوليو الجاري، عن إتمام التعاقد مع حارس المرمى الكولومبي أوسبينا، قادمًا من صفوف نابولي الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الموسم المقبل، وذلك في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لسنتين.

ويترقب العالمي خوض مباراتين أمام مالاجا وقادش في معسكر ماربيا، من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد، قبل أن يحزم الحقائب في 12 أغسطس المقبل عائدًا إلى الرياض، من أجل وضع الرتوش الأخيرة قبل تدشين موسم البحث عن العودة إلى منصات التتويج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa