الشباب يصطدم بسيلتا فيجو في المعسكر الإسباني

الشباب يصطدم بسيلتا فيجو في المعسكر الإسباني

كشف نادي الشباب، مساء اليوم الإثنين، عن تلقي دعوة من نظيره سيلتا فيجو الإسباني، لخوض مباراة ودية على ملعب بالايدوس بمدينة فيجو، عندا تمام التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن استعدادات الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد.

وحطت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الشباب الرحال في مدينة ماربيا الإسبانية، في 20 يوليو الفائت، من أجل خوض المعسكر الإعدادي لليوث، من أجل ترتيب أوراق أبيض الرياض وشحن ذاكرة الألقاب، استعدادًا للاستعادة الكبرياء في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً
النصر يزاحم الشباب على صفقة مهاجم برشلونة
الشباب يصطدم بسيلتا فيجو في المعسكر الإسباني

ونجح الشباب في أول اختبار ودي في المعسكر الأوروبي بالفوز على لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت يوم 27 يوليو، قبل أن يسقط بالنتيجة ذاتها أمام ريال سرقسطة يوم 31 من الشهر نفسه، فيما يترقب الليوث ودية على روزنامة الرحلة الإسبانية أمام فريق ألخيسيراس يوم 5 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تعود بعثة الليوث إلى المملكة يوم 11 من أغسطس، من أجل استكمال باقي الاستعدادات للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم 25 من الشهر الجاري، حيث يطمح شيخ الأندية إلى القتال من أجل استعادة العرش المفقود.

اقرأ أيضاً
أخضر الشباب يتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على اليمن بركلات الترجيح
الشباب يصطدم بسيلتا فيجو في المعسكر الإسباني

وكان الشباب أنهى منافسات دوري المحترفين السعودي الموسم المنقضي 2021-2022، بالمركز الرابع، برصيد 55 نقطة، خلف الاتحاد والنصر الثاني والثالث تواليًا، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتوج باللقب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa