«المولد»: الاتحاد قدم لي عرضاً مخجلاً.. وأشكر رئيس الشباب

المولد بقميص الشباب
المولد بقميص الشباب

أعرب فهد المولد، المنضم حديثاً إلى صفوف نادي الشباب عن حزنه بسبب الطريقة التي رحل بها عن ناديه السابق الاتحاد، مؤكداً أنه كان يستحق الشكر على الفترة التي قضاها مع العميد، مشدداً أنه يعتزم العودة سريعاً إلى الملاعب بقميص الليوث ومقدماً شكره إلى رئيس النادي خالد البلطان.

فهد المولد انضم مؤخراً إلى الشباب في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع الاتحاد في 30 يونيو الماضي، ولم تدخل إدارة العميد مع اللاعب في مفاوضات من أجل تمديد تعاقده بعدما فرضت عليه عقوبة الإيقاف لمدة 18 شهراً في مارس الماضي عقب ثبوت تناوله مواد منشطة، وهي العقوبة التي تم رفعها منذ أيام بعدما أثبت اللاعب أنه تناول دواء لعلاج مرض وراثي يتعلق بضغط الدم.

اقرأ أيضاً
«الحائلي»: الاتحاد لا يحتاج فهد المولد.. وهذا سبب تفوق الهلال والنصر
المولد بقميص الشباب

المولد صرح لقناة «العربية»: «بعد صدور قرار براءتي قدم لي الاتحاد عرضًا شفهيًا ولكنه كان عرضًا مخجلًا جداً، لدرجة أنني تمنيت ألا يخبرني وكيل أعمالي جراح الظفيري بتفاصيله».

وأضاف: «بعد صدور قرار إيقافي لم يتم التواصل معي نهائيًا، وحتى بعد قرار براءتي لم أتلق مباركة من إدارة الاتحاد، كنت أستحق كلمة شكر على الأقل، وما حدث أغضبني كثيرًا».

وعن انتقاله إلى قلعة الليوث، قال المولد: «الشباب قدم لي عرضًا رسميًا أثناء فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقدي، قبل الإيقاف، ولكني كنت متفقًا بشكل شبه نهائي مع الاتحاد على تجديد عقدي، ولكن الأمور تغيرت بعد الإيقاف».

اقرأ أيضاً
15 مليون ريال كلمة السر في انتقال فهد المولد إلى الشباب
المولد بقميص الشباب

وتابع: «بعد البراءة قدم الشباب عرضًا آخر، وأشكر رئيس الشباب خالد البلطان، وأقول إن الشباب اشترى فهد المولد، وأتمنى أن أقدم إضافة للشباب».

وأردف المولد: «حزين جدًا على طريقة خروجي، عشت في الاتحاد منذ كان عمري 11 عامًا، وصعدت للفريق الأول، وأحببت النادي كثيراً أشجعه منذ الصغر، ولم أتوقع يومًا أن أمثل شعارًا آخر غير الاتحاد».|

«مولد» فجر مفاجأة بعدما أكد أن إدارة الاتحاد كانت تنوي بيعه لصالح الأهلي دون علمه، وهو ما أكده له أحد مسؤولي الراقي.

وعن خططه في المرحلة القادمة، اختتم المولد مؤكداً أنه انتهى من الاختبارات الصحية والبدنية في لندن ويعتزم خوض مرحلة إعداد في ناد خاص بمدينة مانشستر الإنجليزية استعداداً للمشاركة مع الشباب في المباريات وأملاً في حجز مقعداً له بقائمة المنتخب السعودي المشاركة بكأس العالم المقبل في قطر.

اقرأ أيضاً
أول تعليق من فهد المولد بعد انضمامه رسميًا إلى الشباب
المولد بقميص الشباب

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa