15 مليون ريال كلمة السر في انتقال فهد المولد إلى الشباب

المولد يرمم هجوم الليوث
المولد يرمم هجوم الليوث

نجحت إدارة نادي الشباب، في الظفر بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، بالحصول على خدمات الجناح المخضرم فهد المولد، قادمًا من صفوف الاتحاد، لتدعيم هجوم الليوث في الموسم الجديد.

وأعلن أبيض الرياض، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أمس الأحد: «الشباب يحتوي الفهد.. وقعت إدارة النادي عقدًا احترافيًا مع اللاعب الدولي فهد المولد لمدة 3 سنوات، بالانتقال الحر ابتداء من الفترة الحالية».

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الشباب يعلن التعاقد مع فهد المولد حتى 2025
المولد يرمم هجوم الليوث

وأزاحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، الستار عن قيمة عقد انتقال جناح النمور السابق، صاحب الـ27 عامًا، إلى العاصمة، والتي كلفت خزانة الشباب 15 مليون ريال، بواقع خمسة ملايين ريال في الموسم الواحد.

وانتهى عقد فهد المولد مع النادي الغربي في يوليو الماضي، حيث دخل في مفاوضات مع إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي من أجل تمديد التعاقد، إلا أن صدمة إيقاف الجناح الدولي من قبل لجنة المنشطات، في 16 مايو الماضي، انتهت إلى فض الشراكة بين الطرفين.

اقرأ أيضاً
أول تعليق من فهد المولد بعد انضمامه رسميًا إلى الشباب
المولد يرمم هجوم الليوث

وقررت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف فهد المولد، داخليًا وخارجيًا لمدة عام ونصف العام، بعد ثبوت استخدامه مادة محظورة، قبل أن يصدر مركز التحكيم الرياضي قرارًا يخفض العقوبة إلى شهرين، ليُعيد الحياة إلى جناح النمور السابق.

وكان المولد غادر إلى لندن بعد صدور قرار مركز التحكيم الرياضي، للدخول في برنامج تأهيلي تأهبًا للعودة إلى العشب الأخضر، لا سيما أنه يطمح إلى المشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال 2022 في قطر، حيث يعد أحد الركائز الأساسية للأخضر تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa