نجم الاتحاد حمزة إدريس يكشف سبب إقالة المدرب كاريلي

نجم الاتحاد حمزة إدريس يكشف سبب إقالة المدرب كاريلي

أكد نجم الاتحاد ومنتخب السعودية السابق، حمزة إدريس، أن إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي ليس فقط بسبب خسارة نهائي البطولة العربية، لكن كان هناك تبعات أخرى، بينها توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي.

واتخذت إدارة نادي الاتحاد، صباح الاثنين، قرارًا بإقالة كاريلي، في أعقاب خسارة «العميد» للقب البطولة العربية 2021 «كأس محمد السادس للأندية الأبطال» على يد الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال إدريس في تصريحات لقناة «العربية»: «كان هناك حالة من التوتر بين إدارة الاتحاد وكاريلي قبل مباراة الرجاء الأخيرة، حيث وصل المدرب البرازيلي إلى مرحلة العناد».

وأضاف: «كان على كاريلي بناء الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري، ففترة الإعداد هي أهم مرحلة، ولكن الفريق ظهر أمام الجميع بشكل ضعيف جداً، والمشكلة تجاوزت الاحتياج إلى مهاجم، فهو ينقصه ظهير أيسر، ولاعب وسط محور».

وتابع: «الموسم الماضي الفريق حقق نتائج جيدة ولعب بشكل جيد أمام الفرق الكبيرة، ولكن كان يخسر أمام الفريق الصغير وهو ما أضاع بطولة الدوري».

واختتم: «هذا الموسم طموح الاتحاد اختلف، لأن ما بعد مرحلة استقرار الفريق في الموسم الماضي، جاءت مرحلة التطوير هذا الموسم، وهي ما كان عليها اختلاف بين الإدارة والمدرب البرازيلي».

وتولى كاريلي مهمة قيادة الاتحاد خلال شهر فبراير 2020، وقاده في 48 مباراة بمختلف المسابقات، بواقع 22 فوزًا و11 هزيمة و15 تعادلًا.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.