بالفيديو.. تعليق مثير من مدرب النصر عقب اشتباكات «الشرائع»

أكد أن الضغط انتقل إلى خارج الخطوط
بالفيديو.. تعليق مثير من مدرب النصر عقب اشتباكات «الشرائع»

كشف البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، عن حقيقة الاشتباكات التي سيطرت على المشهد عقب نهاية مباراة العالمي أمام مضيفه الوحدة، معتبرًا أن ما جرى يعد أمرًا طبيعيًا في عالم كرة القدم في ظل أجواء التوتر التي غلفت اللقاء، إلى جانب التقلبات الدرامية التي كانت حاضرة على مدار الـ90 دقيقة.

وانتزع أصفر الرياض تعادلًا دراميًا خارج القواعد من مضيفه الوحدة، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ29 قبل الأخيرة من عمر دوري المحترفين السعودي.

وبدا مينيز هادئًا إلى حد كبير أثناء الإدلاء بتصريحات عبر برنامج «الديوانية» على القنوات الرياضية السعودية، على الرغم من المناوشات التي أعقبت المباراة، مشددًا على أن «من الطبيعي أن تتفاعل دكة الاحتياط مع أحداث المباراة، خاصة إذا كان الضغط حاضرًا فوق الميدان».

وأوضح المدرب البرازيلي: «الضغط داخل الملعب انتقل بطبيعة الحال إلى خارج الخطوط، وهو ما أدى إلى توتر الأجواء، والسخونة التي كانت حاضرة في دكة البدلاء هنا وهناك، ما أدي إلى وقع بعض المناوشات، وغيرها من الأحداث التي شهدها الجميع».

وختم مدرب النصر تصريحاته: «ما جرى يبقى أمرًا عاديًا في المستطيل الأخضر، ولكن ما حدث في المباراة يبقى في الملعب فقط، ولا ينتقل إلى خارج الميدان».

وشهدت موقعة الشرائع أحداثًا مؤسفة عقب صافرة الحكم مباشرة، حيث اشتبك عناصر الفريقين وسيطرت حالة من الهرج داخل الممر المؤدي إلى غرف الملابس، فيما أشهر حكم اللقاء العديد من البطاقات الملونة للسيطرة على احتجاجات الطرفين.

ورفض المشرف العام على كرة القدم بنادي الوحدة مصافحة مدرب النصر مانو مينيز، ليلوح البرازيلي في وجه توفيق التونسي اعتراضًا على التصرف غير الرياضي، قبل أن يشتبك الثنائي لفظيًا أثناء مغادرة الملعب.

وقدمت إدارة فارس نجد احتجاجًا رسميًا لمراقب المباراة، من أجل إثبات الموقف، مشددة على أن ما حدث يعتبر مخالفًا للقوانين واللوائح المنصوص عليها، ليضع المخالفة على طاولة اتحاد الكرة، في انتظار البت في الشكوى.

ورفع فارس نجد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري، بفارق نقطة وحيدة خلف التعاون رابع أضلاع المربع الذهبي، فيما بقي الوحدة في المركز الـ14، آخر مقاعد الهبوط، بفارق نقطة وحيدة خلف الباطن أقرب المهددين من دائرة الخطر، ليشتعل الصراع في الجولة الختامية من الموسم.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa