النصر يقدم احتجاجًا رسميًّا ضد الوحدة بسبب «مخالفة دونيس»

النصر يقدم احتجاجًا رسميًّا ضد الوحدة بسبب «مخالفة دونيس»

أكد أن ما حدث يعتبر مخالفًا للقوانين

قررت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، التقدم باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة السعودي ضد نظيره الوحدة، على خلفية تواجد مدرب فارس مكة جورجوس دونيس داخل الميدان، في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الثلاثاء، على الرغم من إيقاف اليوناني.

وتجنب العالمي السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه الوحدة، ليكتفي بتعادل مخيب بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ29 من دوري المحترفين السعودي.

تعادل جاء من علامة الجزاء حمل طعم الخسارة للطرفين، حيث لم يمنح العالمي الفرصة للانقضاض على المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة قبل جولة من ختام الموسم، فيما لم يشفع لفرسان مكة من أجل الهروب مؤقتًا من شبح الهبوط، ليتأجل الحسم إلى المحطة الأخيرة من الدوري.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النصر، وفقًا لموقع «كووورة»: «أن الوحدة خالف اللوائح، بعدما سمح بتواجد المدرب اليوناني دونيس، في أرضية ملعب "الشرائع"، رغم تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الماضية».

وأكد المصدر أن إدارة فارس نجد تحركت بشكل مباشر عقب المباراة، لتقديم احتجاج رسمي لمراقب المباراة، من أجل إثبات الموقف، مشددًا على أن ما حدث يعتبر مخالفًا للقوانين المنصوص عليها، ليضع المخالفة على طاولة اتحاد الكرة.

ورفع فارس نجد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري، بفارق نقطة وحيدة خلف التعاون رابع أضلاع المربع الذهبي، فيما بقي الوحدة في المركز الـ14، آخر مقاعد الهبوط، بفارق نقطة وحيدة خلف الباطن أقرب المهددين من دائرة الخطر، ليشتعل الصراع في الجولة الختامية من الموسم.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa