سلمان بن إبراهيم: كأس العالم للأندية تعيد تسليط الضوء على آسيا

تمنى التوفيق لأولسان والدحيل
سلمان بن إبراهيم: كأس العالم للأندية تعيد تسليط الضوء على آسيا

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن تنظيم بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، في القارة الآسيوية سيجعل الأضواء تتسلط من جديد على قارة آسيا.

وقبل يوم واحد من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في الدوحة، أعرب سلمان عن أمنيات بالتوفيق لممثلي قارة آسيا، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا 2020، والدحيل بطل الدوري القطري.

ويأمل أولسان هيونداي والدحيل في تكرار نجاحات قارة آسيا في البطولة؛ حيث شهدت المباراة النهائية تأهل كاشيما إنتليرز الياباني عام 2016، والعين الإماراتي عام 2018.
وقال الشيخ سلمان في بيان صحفي: يستحق فريقا أولسان والدحيل مكانيهما ضمن أفضل الفرق في العالم، ونحن واثقون أنهما سيستلهمان الإلهام من النجاحات التي حققتها الفريق الآسيوية من قبل في البطولة.

ويستهل أولسان هيونداي مشوار المنافسة في كأس العالم للأندية بمقابلة تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف، غدًا الخميس، على إستاد أحمد بن علي، كما يلتقي الدحيل بطل الدوري القطري مع الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، في اليوم ذاته.

ويلتقي الفائز من مباراة أولسان وتيجريس في الدور قبل النهائي مع بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس يوم 7 فبراير، في حين يلتقي الفائز من مباراة الدحيل والأهلي مع بايرن ميونيخ يوم 8 من الشهر ذاته.
الكلمات المفتاحية: كأس العالم للأندية

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa