مع اقتراب فكّ الارتباط.. راموس محبط من تعامل ريال مدريد

«هكذا نتعامل مع الأساطير»..
مع اقتراب فكّ الارتباط.. راموس محبط من تعامل ريال مدريد

أعرب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، عن إحباطه الشديد من طريقة تعامل إدارة النادي الملكي مع مفاوضات تجديد عقد مدافع المرينجي، مع اقتراب فك الارتباط بين الطرفين في ختام الموسم الجاري.

ووصلت محاولات ريال مدريد للحفاظ على خدمات مدافع الفريق الملكي، إلى طريق مسدود، بعدما قررت إدارة المرينجي في الأيام القليلة الماضية، عدم تقديم عروض جديدة إلى الدولي الإسباني لتأمين بقاء سانتياجو برنابيو.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما يمنحه حقّ التفاوض مع أي نادٍ والتوقيع له على أن يكون الانتقال الرسمي بشكل مجاني بداية من الموسم الجديد.

وكشفت تقارير إعلامية، أن إدارة النادي الملكي تبدو منفتحة على رحيل راموس في ميركاتو الصيف المقبل، بعدما عرض على مدافع اللاروخا التجديد لمدة عامين، مع تخفيض 10% من قيمة الراتب في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها بسبب تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو ما قوبل بالرفض من جانب قائد الميرنجي.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن راموس لم يتردد في الكشف عن استيائه من تعامل إدارة الريال، عبر التفاعل مع منشور على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، لأحد أنصار الملكي، بشأن أزمة تجديد التعاقد.

وأشار التقرير إلى أن المنشور كان يحتوي على صورة لقائد الريال، مصحوبًا بعبارة: «هكذا نتعامل مع الأساطير»، ليترك قائد الميرنجي إعجابًا على هذا الصورة، في إشارة إلى الاتفاق مع فشل الإدارة في التعامل الأمثل مع رموز النادي.

وتتأهب إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للانقضاض على قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ حيث تترقب الموقف عن كثب من أجل ترميم خط دفاع البي إس جي بصفقة من العيار الثقيل.

وينوي حامل لقب الدوري الفرنسي، تقديم عرض مغرٍ إلى راموس لمدة 3 مواسم، مقابل الحصول على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو، وهو العرض الذي منح قائد المرينجي الكثير من الثقة في ملف التجديد مع الريال.

وإلى جانب النادي الفرنسي، دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي على خط المفاوضات مع القائد الإسباني؛ حيث يبدو خيارًا مفضلًا لراموس، إلى جانب رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المدافع المخضرم.

وانضم راموس، صاحب الـ34 عامًا، إلى ريال مدريد عام 2005 قادمًا من صفوف إشبيلية، وشارك بقميص الملكي في 666 مباراة، وساهم في إحراز 140 هدفًا، وتوج بـ22 بطولة أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa