عمر خربين.. الهلال يرفض بيع اللاعب ويدرس خيار الإعارة

خرج من حسابات لوشيسكو
عمر خربين.. الهلال يرفض بيع اللاعب ويدرس خيار الإعارة

شهد موقف إدارة نادي الهلال تحولًا مفاجئًا تجاه مصير الدولي السوري عمر خربين محترف فريقها الأول لكرة القدم، بعدما تراجعت عن فكرة بيعه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وخرج خربين صاحب الـ26 عامًا من حسابات الرماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال؛ حيث بات يشارك كبديل ولدقائق محدودة خلال الموسم الماضي 2019-2020.

وبحسب موقع «كووورة» فإن إدارة الهلال ترغب في الاستفادة ماديًّا من الاستغناء عن خدمات عمر خربين، لكن عن طريق الإعارة لا عن طريق الاستغناء النهائي؛ وذلك من أجل الاستفادة منه مستقبلًا.

وشدد على أن عمر خربين لن يمثل الهلال في الموسم القادم، لكن الإدارة ترغب في تجديد عقده قبل إعارته.

وكانت الأخبار تشير إلى أن خربين في طريقه للانضمام إلى نادي الزمالك المصري، بعد أن أعطت إدارة الهلال الضوء الأخضر للاعب لتحديد مستقبله.

وقدَّم المهاجم السوري صاحب الـ26 عامًا، أوراق اعتماده مع الهلال منذ حط الرحال في الرياض في صيف 2017، قادمًا من الظفرة الإماراتي، ليدافع عن ألوان الفريق في 67 مباراة، بصم خلالها على 35 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وساهم خربين، الذي حصد لقب أفضل لاعب في آسيا 2017، في التتويج بـ5 ألقاب بقميص أزرق الرياض؛ حيث فاز بدوري المحترفين السعودي 3 مرات، بجانب دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وخاض مهاجم الهلال تجربة احترافية قصيرة في الدوري المصري الممتاز، بألوان فريق بيراميدز في شتاء 2019 على سبيل الإعارة، لعب خلالها 12 مباراة، موقعًا على 6 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa