كومان يستشعر القلق بشأن مصير ميسي في برشلونة

كومان يستشعر القلق بشأن مصير ميسي في برشلونة

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، أنه يجب استشعار القلق بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، في كامب نو، في ظل الصعوبات التي تهدد تمديد التعاقد، بعد انتهاء عقده رسميًا في يونيو الفائت.

وأوضح كومان، في تصريحات صحفية: «يجب أن نشعر بمزيد من القلق حين لا يكون ميسي على ما يرام يجب أن نشعر بالقلق، لكن لدينا ثقة في خوان لابورتا لحل تلك الأزمة، خاصة أن بقاء أفضل لاعب في العالم أمر هام لبرشلونة والليجا».

وشدد المدرب الهولندي على أن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا لا يدخر جهدًا من أجل ضمان استمرار ليو، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث مع الإدارة بشأن بقاء القائد الأرجنتيني جاء الرد مطمئنًا في ظل التأكيد على بقاء ميسي لعدة سنوات قادمة.

وختم كومان تصريحاته: «هناك بعض الأمور لم تحسم بعد، من الضروري في تلك المرحلة أن تعلم من هم اللاعبين الذين سيكونوا معك، نحن في فترة الإعداد للموسم الجديد والنادي يعمل على ذلك، ونتطلع للتحضير بقوة من أجل تعويض كبوة الموسم الفائت».

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة يوم الإثنين المقبل، فترة الإعداد من أجل خوض غمار الموسم الجديد، تحت إمرة الهولندي، لكن دون اللاعبين الذين شاركوا في كأس أمم أوروبا «يورو 2020» وكوبا أمريكا، إلى جانب العناصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa