الكاميروني تاوامبا يروي أسباب خلافاته مع إدارة التعاون

مؤكدًا أنه يشعر بالصدمة من قرار اتحاد الكرة
الكاميروني تاوامبا يروي أسباب خلافاته مع إدارة التعاون

كشف الكاميروني ليندر تاوامبا، أسباب أزمته مع إدارة نادي التعاون، ورفضه تجديد تعاقده، مشيرًا إلى أنه يشعر بالصدمة من قرار اتحاد كرة القدم بمنع أندية دوري المحترفين من التعاقد معه.

وانقطع تاوامبا عن تدريبات التعاون، معتبرًا أن عقده مع الفريق قد انتهى في نهاية شهر يونيو الماضي، فلا يحق للنادي الاستفادة من خدماته. وحاولت إدارة السكري تفعيل بند أفضلية التجديد لموسم ثالث المنصوص عليه في العقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب الكاميروني رفض.

وقال تاوامبا، في تصريحات تلفزيونية: «اتفقت مع التعاون على أن يتم تحسين العقد حال تقديمي مستويات أفضل في نهاية موسم 2018، وبعد مباراتين من بداية موسم 2019 اتفقت مع رئيس النادي محمد القاسم على تحسين العقد، لكن للأسف لم أرَ البنود التي اتفقنا عليها تتحقَّق، وقال لي الرئيس: لا تقلق.. انتظر فترة الانتقالات حتى أقوم بتغيير بنود العقد».

وأضاف: «لم أكن متحمسًا للعب موسم جديد مع التعاون بسبب عدم تنفيذ البنود المتفق عليها، وأبلغت النادي رسميًّا أنني مستعد لتمديد عقدي حتى نهاية الموسم الحالي، لكن النادي كان يرغب في تمديد العقد حتى نهاية الموسم الجديد».

وأشار: «اتصلت هاتفيًّا برئيس لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم، وأبلغته أنني أرغب في تمديد عقدي حتى نهاية الموسم، وقال لي: أتمنى أن تصل إلى حل ودي مع ناديك».

وتابع المهاجم الكاميروني: «قرار اتحاد الكرة بمنعي من التعاقد مع الأندية السعودية صادم بالنسبة لي.. يفترض أن يراعي الاتحاد التفاصيل وأن يدرس كل حالة قبل اتخاذ القرار».

وواصل: «وكيلي حاول التواصل مع النادي، لكن أوصدت الأبواب أمامه، وأنا أجري اتصالات بمحامين في السعودية للاستئناف ضد القرار، وأتمنى التوصل إلى حل بدلًا من هذا الحرمان».

وانضم تاوامبا إلى صفوف التعاون قادمًا من بارتيزان الصربي، في يونيو 2018 بعقد لمدة موسمين.

وخاض مع التعاون 55 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 31 هدفًا، مع صناعة 6 تمريرات حاسمة، وتُوج معه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa