تصفيات «قطر 2022».. الاتحاد الألماني يفتح أبواب موقعة أرمينيا مجانًا

تصفيات «قطر 2022».. الاتحاد الألماني يفتح أبواب موقعة أرمينيا مجانًا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، أنه سيوزع تذاكر لمباراة منتخب المانشافت أمام نظيره الأرميني، المقررة في سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، بالمجان.

وأوضح الاتحاد، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، أنه سيمنح الأولوية لأعضاء نادي مشجعي المنتخب الألماني، في الحصول على تذاكر المباراة المقررة في شتوتجارت، يوم الخامس من سبتمبر المقبل، وستكون التذاكر متاحة للجميع اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

وكان من المقرر توزيع التذاكر أواخر العام الماضي، لكن جائحة فيروس كورونا المستجد حالت دون ذلك، فيما يشترط على المشجعين لحضور أول مباراة للمنتخب على أرضه تحت قيادة المدير الفني الجديد، هانزي فليك، تقديم ما يثبت تناول اللقاح المضاد لعدوى «كوفيد-19»، أو التعافي من العدوى، أو ما يثبت سلبية الفحص.

وقال مدير الاتحاد الألماني، أوليفر بيرهوف: «أعرف أن هانزي فليك واللاعبين لديهم خطط كبيرة للمباريات الدولية المقبلة، سيقدمون ما بوسعهم من أجل ضمان انتقال الحماس من الملعب إلى المدرجات».

وأضاف بيرهوف: «توزيع التذاكر يجب أن يكون بمثابة توجيه الشكر لجماهيرنا»، إلى جانب تحفيز الماكينات من أجل استعادة التوازن في التصفيات، قبل أن يلتقي رجال فليك مع المنتخب الأيسلندي في الثامن من سبتمبر المقبل.

ويقود فليك المنتخب الألماني للمرة الأولى، بعد أن تولى المنصب خلفا ليواكيم لوف الذي رحل عن تدريب الفريق عقب كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، في المباراة المقررة أمام منتخب ليشتنشتاين في الثاني من سبتمبر.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa