الإتحاد يكشف آلية إرسال «التذاكر المحجوزة» لموقعة أبها

الإتحاد يكشف آلية إرسال «التذاكر المحجوزة» لموقعة أبها

كشف نادي الإتحاد، مساء اليوم الخميس، عن آلية إرسال التذاكر المحجوزة لمباراة النمور أمام ضيفه القادم من الجنوب فريق أبها، مساء السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وأوضح العميد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «جماهيرنا الوفية.. سيتم إرسال التذاكر المحجوزة من خلال المنصة الإلكترونية لمواجهة الإتحاد وأبها عبر البريد الإلكتروني خلال الساعات المقبلة، نقدر لكم حرصكم وتفهمكم».

ويترقب رفاق القائد كريم الأحمدي الحفاظ على نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث تواليًا، في أول اختبارات النمور تحت إمرة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، الذي تولى المهمة الشاقة عقب إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، عقب خسارة لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيطرت حالة من التفاؤل على مكونات النمور في المران الذي جرى مساء أمس الأربعاء، بعد اكتمال عناصر الفريق عقب العودة من التوقف الدولي، من أجل تفادي مفاجآت أبناء الجنوب، والذي بعدما أسقط الشباب في افتتاح الموسم، وحرم الاتفاق من فوز ثمين في الوقت القاتل.

وتجاوز الاتحاد البداية المخيبة في الموسم الجديد، بالخسارة أمام الفيحاء، بهدف دون رد، بعدما أمطر شباك الرائد بثلاثية دون رد، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، قبل أن ينجح في العودة من المجمعة بفوز ثمين على حساب الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النمور المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف النصر، فيما يحتل الفيحاء صدارة الترتيب بـ7 نقاط، بأفضلية الأهداف على حساب الهلال حامل اللقب.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa